الرئيسية / رياضة / مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج تنتهي بتعادل الفريقين بهدفين

مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج تنتهي بتعادل الفريقين بهدفين

الشرق اليوم– أفلت فريق بايرن ميونخ من كمين مضيفه، لايبزيج، بتعادل مثير، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، لحساب مباريات الجولة السادسة من الدوري الألماني.
ملعب ريد بول أرينا كان شاهداً على مباراة مثيرة منذ صافرة البداية، حيث نجح الفريق المحلي في قص شريط الأهداف بهدف من توقيع لويس أوبيندا في الدقيقة 20، قبل أن يوقع زميله كاستيلو لوكيبا على الهدف الثاني بمبدأ الطرق على الحديد وهو ساخن، بعد مرور 6 دقائق فقط على الزيارة الأولى للشباك البافارية.
ومع انتهاء الشوط الأول بتأخر البايرن بهدفين، دخل العملاق البافاري الميدان بعد الاستراحة بنية تغيير النتيجة، وبالفعل بدأ الإنجليزي هاري كين بتقليص النتيجة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 70، أعاد ليروى ساني الأمور لنقطة البداية بعدما سجل الهدف الثاني للبايرن، وسط محاولات غير ناجحة من طرف لايبزيج للوصول لشباك الضيوف للمرة الثالثة في اللقاء.

وبذلك يتعثر بايرن للمرة الثانية هذا الموسم بتعادلين، دون خسارة، ليصل للنقطة 14 في المركز الثالث بجدول الترتيب، في حين وصل لايبزيج إلى نقطته رقم 13 في المرتبة الخامسة بالجدول الذي يتصدره باير ليفركوزن برصيد 16 نقطة.
المصدر: sport360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …