الرئيسية / رياضة / دانيلو بعد خسارة يوفنتوس من ساسوولو: يجب أن نبقى كفريق

دانيلو بعد خسارة يوفنتوس من ساسوولو: يجب أن نبقى كفريق

الشرق اليوم– اعترف المدافع البرازيلي دانيلو بأن يوفنتوس وقع في أخطاء في هزيمته بنتيجة 4\2 أمس أمام ساسوولو، لكنه سارع لطمأنة فويتشيك تشيزني بعد صيحات الاستهجان ضده.
لم يتعرض البيانكونيري لأي هزيمة قبل هذه المباراة وكان واثقًا من منافسة الإنتر على صدارة الدوري الإيطالي لكنه غادر ملعب مابي ستاديوم خالي الوفاض.

تعرض العديد من لاعبي يوفنتوس لصيحات الاستهجان اثنان منهم تجاه تشيزني بعد تسديدة أرماندو لورينتي التي سكنت مرماه، وتجاه فيديريكو جاتي الذي سجل هدفًا كوميديًا في مرمى فريقه بعد سوء تفاهم مع الحارس.
وفي حديثه لـ DAZN بعد المباراة قال دانيلو: “إن ليلة كهذه يجب أن تكون لحظة للتعلم منها، نعلم أن أمامنا موسمًا طويلًا وأننا لم نكن أبطالًا من قبل ولسنا في حالة سيئة الآن، علينا فقط التحسن يومًا بعد يوم”.

وفي حديثه لوسائل الإعلام قال أليجري أنه شعر ببعض العلامات التحذيرية في التدريبات خلال الأيام الماضية حيث أن لاعبي اليوفي لم يكن يركزون بشكلٍ كامل على هذه المباراة، وذلك رغم عدم وجود أي التزامات أوروبية.

وشوهد دانيلو وهو يركض لطمأنة حارس المرمى البولندي بعد الهدف الافتتاحي: “نحن فريق ويمكن لأي شخص أن يرتكب خطأ، اليوم كان تشيزني، ولكن في الهدف الثالث كنت أنا من أبقيت مهاجمهم (بينامونتي) بعيدًا عن مصيدة التسلل، وفي هذه الليالي يجب أن نكون أقرب لبعضنا البعض لمواصلة التحسن”.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

الأهلي يستعد لرحيل ثالث لاعبيه

الشرق اليوم– يستعد النادي الأهلي، لإعلان ثالث الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في …