الرئيسية / رياضة / إنترميلان يصعق ميلان في ديربي ميلانو

إنترميلان يصعق ميلان في ديربي ميلانو

الشرق اليوم– تمكن فريق إنترميلان من تحقيق انتصار كبير على جاره وغريمه ميلان بنتيجة 5-1، وذلك في ديربي المادونينا في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.
وبدأ التسجيل في مُباراة ديربي ميلانو التي استضافها ملعب سان سيرو مُبكراً عن طريق النجم الأرميني هينريك مخيتاريان في الدقيقة 5 بعد أن استغل كرة ملعوبة داخل منطقة الجزاء ليُتوج مجهوداً جماعياً رائعاً.
وأضاف المُهاجم الفرنسي الشاب ماركوس تورام الهدف الثاني للنيراتزوري في الدقيقة 38، وذلك بعد هجمة مُرتدة سريعة كما ينبغي لهجوم الإنتر، وصلت فيها الكرة لتورام، الذي مهد الكرة لنفسه بصورةٍ مُبهرة وسدد بقوة في المرمى وسط دهشة الجميع.

وقلص النجم البرتغالي رافاييل لياو الفارق بهدفٍ لميلان في الدقيقة 57.

وجاء الهدف بعد تمركز رائع للنجم البرتغالي خلف خطوط إنترميلان، لتُبصره عين زميله الفرنسي جيرو فأرسل الكرة له بينية ومهدها النجم البرتغالي لنفسه بمهارةٍ قبل أن يُسدد في مرمى النيراتزوري.

وعاد مخيتاريان ليُسجل هدف التقدم الثالث للنيراتزوري في الدقيقة 69، وذلك بعد استلامه الكرة على حافة المنطقة، انطلق بها ومهدها لنفسه قبل أن يُسجلها في مرمى الروسونيري.

وأكمل النجم التركي هاكان تشالهان أوجلو رباعية الإنتر في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

وقبل صافرة الختام وتحديداً في الدقيقة 90+3 تمكن الإيطالي دافيد فراتيسي من وضع بصمته على الانتصار التاريخي بتسجيل الخامس لرجال سيموني إنزاجي بعد استغلاله تمريرة بينية من زميله مخيتاريان.

وارتفع رصيد إنترميلان بعد الفوز في المُباراة للنقطة رقم 12 (العلامة الكاملة) يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد ميلان عند النقطة التاسعة في المركز الثالث.

وسيلعب إنترميلان المُباراة المُقبلة في الدوري الإيطالي ضد إمبولي على أرض المُنافس يوم الأحد المُوافق 24 سبتمبر، فيما سيلعب ميلان ضد هيلاس فيرونا على أرض سان سيرو يوم السبت المُقبل المُوافق 23 سبتمبر.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

الأهلي يستعد لرحيل ثالث لاعبيه

الشرق اليوم– يستعد النادي الأهلي، لإعلان ثالث الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في …