الرئيسية / رياضة / فان جال: لم يسبق لمدرب أجنبي تولي تدريب ألمانيا

فان جال: لم يسبق لمدرب أجنبي تولي تدريب ألمانيا

الشرق اليوم– علق الهولندي لويس فان جال على التقارير الصحفية التي ربطته بإمكانية تولي تدريب منتخب ألمانيا في الفترة المقبلة، بعد إقالة المدرب هانز فليك بشكل رسمي في الساعات الماضية.
وأجبر الاتحاد الألماني لكرة القدم فليك على ترك منصبه، بإصدار قرار الاستغناء عن خدماته بعد تردي نتائج ومستويات منتخب ألمانيا في وجوده خلال الفترة الأخيرة.
وقال فان جال في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، لشبكة سكاي ألمانيا” أشعر بشرف وفخر كبيرين لتواجد اسمي من بين المرشحين لتولي تدريب ألمانيا، ولكن لم يسبق لأي مدرب غير ألماني أن وقع عليه الاختيار ليكون مدرباً لمنتخب ألمانيا”.

واستبعدت وسائل إعلام ألمانية المدرب ماتياس زامر من الخيارات المتاحة لتولي تدريب ألمانيا في الفترة المقبلة، وفقاً لحفنة من المقربين منه في الساعات القليلة الماضية.

ويسير الاتحاد الألماني في اتجاه التعاقد مع مدرب بايرن ميونخ السابق، جوليان ناجلسمان، ليحل محل فليك الذي تجرع هزيمة مريرة على يد منتخب اليابان، برباعية لهدف، كانت كافية بإقالته من منصبه.

وتستعد ألمانيا لاستقبال بطولة الأمم الأوروبية في العام المقبل، يورو 2024، لذلك يعمل اتحاد الكرة في بلاد المنافشات على التعاقد مع المدرب المطلوب بأسرع وقت ممكن.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

هاري كاين يتوّج بلقب هداف الدوري الألماني

الشرق اليوم- توّج النجم الإنجليزي هاري كاين، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني بلقب هداف الدوري …