الرئيسية / رياضة / إيمينالو يعلق على فشل مفاوضات ضم محمد صلاح

إيمينالو يعلق على فشل مفاوضات ضم محمد صلاح

الشرق اليوم– كشف مايكل إيمينالو المدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، سبب فشل ضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول هذا الصيف، وإمكانية قدومه للمملكة في العام المقبل.

حاول مسؤولو الدوري السعودي، إقناع ليفربول بالموافقة على انتقال محمد صلاح لصفوف اتحاد جدة، ولكن النادي الإنجليزي رفض كافة العروض المقدمة متمسكاً باستمرار اللاعب المصري بين صفوفه هذا الموسم.
قال إيمينالو في حديثه عبر إذاعة “توك سبورت” بخصوص عدم نجاح مفاوضات ضم صلاح من ليفربول: “محمد صلاح أعتبره ابناً لي، لاعب أُقدّره بكثرة، وشخص أحترمه كثيراً عندما عملتُ معه في تشيلسي”.

تابع: “لكن الدوري السعودي لا يتعلق فحسب بلفت الأنظار عبر المانشيتات الإعلامية، بل عن طريق القيام بالأمور بالطريقة الصحيحة والمناسبة، والشعور هو أن الصفقة لم تصل للاتفاق الكامل”.

وعن إمكانية قدوم صلاح للمملكة، رد: “رابطة دوري المحترفين السعودي سعيدة بما وصلنا إليه اليوم، ولن نغلق أي أبواب في المستقبل”.

ورد إيمينالو على ما يتردد حول مشاركة أندية سعودية في دوري أبطال أوروبا حيث قال: “لا أعلم من أين جاءت هذه الفكرة، فهذا حُلم بعيد المنال لم يفكر فيه أي منا”.

وواصل: “على الأقل، لم أكن جزءاً من أية محادثة على أي مستوى اقترحت أي شيء من هذا القبيل، نحن سُعداء بما نحن عليه”.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

اليابان يبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما

الشرق اليوم- تأهل المنتخب الياباني لكرة القدم إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما بعد …