الرئيسية / رياضة / الاتحاد السعودي يُقدم 200 مليون استرليني لضم محمد صلاح

الاتحاد السعودي يُقدم 200 مليون استرليني لضم محمد صلاح

الشرق اليوم– وصل وفد من مسئولي نادي الاتحاد السعودي، إلى مدينة لندن في إنجلترا، من أجل محاولة إتمام التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.
ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الوفد السعودي وصل إلى لندن أول أمس السبت، من أجل آخر محاولة لضم الفرعون المصري في الانتقالات الصيفية الحالية.

يريد النادي السعودي الضغط على نظيره الإنجليزي للتخلي عن خدمات صلاح، حيث يريد العميد بشدة أن يرتدي اللاعب المصري قميصه في الأيام المقبلة.

أوضحت الصحيفة الإنجليزية أن الاتحاد سيقدم عرضًا ضخمًا لا يُرفض بقيمة 200 مليون جنيه استرليني، حتى يعود الوفد من إنجلترا وبصحبتهم محمد صلاح.

كان النادي السعودي قد قدم عرضًا بقيمة 100 مليون في المحاولة الأولى، ثم رفع عرضه إلى 150 مليون، والآن وصل إلى 200 مليون، حتى يضمن عدم رفضه.

يريد الاتحاد إتمام صفقة صلاح بنجاح قبل إغلاق سوق الانتقالات في المملكة العربية السعودية يوم الخميس المقبل، حيث يتبقى 3 أيام فقط على نهايته يوم 7 سبتمبر الجاري.

لا يُمانع اللاعب المصري في الانضمام إلى كتيبة النمور، لكن الرفض القاطع يأتي من الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والذي يرفض خسارة خدمات صلاح هذا الصيف حيث يتمسك باستمراره في الموسم الحالي في ظل الحاجة إلى جهوده.

يوافق كلوب على بيع محمد صلاح في الصيف المقبل بعد انتهاء الموسم الحالي، حيث سيكون وقتها وصل إلى سن 32، والاستفادة من أموال الصفقة.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

اليابان يبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما

الشرق اليوم- تأهل المنتخب الياباني لكرة القدم إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما بعد …