الرئيسية / رياضة / مشاركة أي نادي على الأول بارك مرهون بموافقة النصر

مشاركة أي نادي على الأول بارك مرهون بموافقة النصر

الشرق اليوم– وأكدت شركة الوسائل في بيان رسمي، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتمتماعي “إكس” على التزامها بعقدها الحصري بأن يكون ملعب الأول بارك» حصريا لمباريات النصر.
وأشارت الشركة إلى أن رغبة أي نادي آخر للمشاركة على ملعب الأول بارك مبني على موافقة النصر، وجاء البيان على النحو التالي..

إشارة إلى الاستفسارات الواردة من قبل وسائل الإعلام بشأن قيام شركة الوسائل SMC بالاتفاق مع أحد الأندية السعودية لخوض مباريات فريقها على استاد الأول بارك وإيمانا منا بأهمية الاستجابة والتعاطي الفعال مع المؤسسات والكيانات الإعلامية وتوضيح الصورة للجماهير الرياضية المهتمه.

فتود شركة الوسائل SMC التأكيد على انها تعتز وتكن كامل التقدير والاحترام وتقف بمسافة واحدة مع جميع اندية الوطن.

الا أن الشركة ملتزمة بعقدها الحصري بأن يكون استاد الأول” بارك” مقر رئيسي وحصري لخوض مباريات الفريق الأول لنادي النصر و أن رغبة اي من الاندية السعودية للمشاركة في الملعب مبني على موافقة شركة نادي النصر احد شركات صندوق الاستثمارات العامة.

وتوضح شركة الوسائل SMC في هذا الصدد على انها تعمل بشكل متواصل على تطبيق استراتيجيتها التطويرية والاستثمارية منذ الفوز بمنافسة الملعب والهادفة لتطوير البنى التحتية للمنشآت الرياضية فضلاً عن تطوير ورفع مستوى تجربة الحضور للجمهور الرياضي للاستمتاع بمشاهدة مباريات فريق نادي النصر والمنتخب السعودي وأبرز الفعاليات الترفيهية بالمنطقة على إستاد الأول بارك.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب في قطر

الشرق اليوم- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الأربعاء، اعتماد بطولة كأس العرب وإقامة …