الرئيسية / رياضة / النصر السعودي يحقق فوزًا عريضًا على الحزم

النصر السعودي يحقق فوزًا عريضًا على الحزم

الشرق اليوم– حقق فريق النصر السعودي فوزًا عريضًا على نظيره الحزم، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي.
وقاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر للفوز على الحزم، وذلك بعدما صنع هدفين في اللقاء وسجل هدف، في مباراة شهدت تألقه.

وأفتتح النصر التهديف عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، وذلك بعد تمريرة سحرية من البرتغالي كريستيانو رونالدو على حدود منطقة الجزاء.

وسجل عبدالله الخيبري الهدف الثاني في الدقيقة 98، وذلك بعد كرة ركنية نفذها الكرواتي مارسيلو بروزفيتش سددها لاعب الوسط بكل براعة في الشباك.

وألغى الحكم المساعد هدفًا في الدقيقة الثامنة سجله عبدالله الخيبري وذلك بداعي التسلل، كما ألغى حكم المباراة هدفا لصالح النصر في الدقيقة 36 سجله السنغالي ساديو ماني وذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفار، الأمر الذي أغضب المدرب لويس كاسترو.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل محمد باداموسي هدف الحزم الأول في الدقيقة 47 بتسديدة صاروخية لم يستطع الحارس نواف العقيدي التصدي لها.

وتلاعب رونالدو بدفاع الحزم ثم مرر الكرة للاعب أوتافيو ليسجل هدف العالمي الثالث في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وسجل البرتغالي رونالدو هدف النصر الرابع في الدقيقة 68 وذلك بعد تمريرة من عبدالرحمن غريب، بينما سجل السنغالي ساديو ماني الهدف الخامس في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يحتل فريق النصر السعودي في المركز السادس من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد نقطتين.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

مباراة باريس ودورتموند تنتهي بفوز بوروسيا بهدف

الشرق اليوم– تجاوز فريق بوروسيا دورتموند الألماني عقبة ضيفه الفرنسي، باريس سان جيرمان، بفوز قوامه …