الرئيسية / أخبار العراق / السوداني يؤكد لنواب كتلة دولة القانون أهمية التكامل وتطابق الرؤى بين السلطتين التنفيذية والتشريعية

السوداني يؤكد لنواب كتلة دولة القانون أهمية التكامل وتطابق الرؤى بين السلطتين التنفيذية والتشريعية

الشرق اليوم– استقبل رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، أعضاء مجلس النواب عن كتلة دولة القانون، وجرى مناقشة الأوضاع العامة في البلد، والتأكيد على أهمية التكامل وتطابق الرؤى بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وضرورة الإسراع في إقرار القوانين المقدمة إلى مجلس النواب، لا سيما المتعلق منها بتسهيل مهمة الحكومة في الجانب الاستثماري والاقتصادي، أو التي تخص استكمال بناء مؤسسات الدولة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل أعضاء مجلس النواب عن كتلة دولة القانون”.

واضاف، انه “جرى، خلال اللقاء، مناقشة الأوضاع العامة في البلد، والبحث في المواضيع الخاصة ببرنامج الحكومة وأولوياتها الخاصة بتقديم الخدمات وتنفيذ الخطط والبرامج، التي من شأنها أن تعمل على الارتقاء بالواقع الخدمي والاقتصادي، بما ينعكس بشكل إيجابي على حياة المواطنين”.

وتابع، انه “جرى التأكيد على أهمية التكامل وتطابق الرؤى بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وضرورة الإسراع في إقرار القوانين المقدّمة إلى مجلس النوّاب، لاسيما المتعلق منها بتسهيل مهمة الحكومة في الجانب الاستثماري والاقتصادي، أو التي تخص استكمال بناء مؤسسات الدولة”.

المصدر: وكالة الأنباء العراقية

شاهد أيضاً

واشنطن: إيران “لن تستطيع الاختباء” وراء الحوثيين

الشرق اليوم– حثت الولايات المتحدة، إيران، لى وقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين في اليمن، التي …