الرئيسية / رياضة / النصر يكتسح الشباب برباعية نظيفة ويحقق ثاني انتصار له في دوري روشن

النصر يكتسح الشباب برباعية نظيفة ويحقق ثاني انتصار له في دوري روشن

الشرق اليوم– حقق فريق النصر السعودي فوزًا غاليًا على نظيره الشباب، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، في الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي موسم 2023 -2024.
وسجل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد النصر، الهدف الأول والثاني في الدقيقتين 13 و18 أمام الشباب، وذلك من ضربتي جزاء تحصل عليها العالمي.
وجاء هدف النصر الثالث في اللقاء عن طريق الدولي السنغالي في الدقيقة 40، وذلك بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس التصدي لها.

وألغى إسماعيل الفاتح حكم مباراة النصر والشباب هدفًا لصالح رونالدو في الدقيقة 18 وذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفار، نظرًا لوجود دفع على حارس الشباب قبل أن يرتقي ويسدد الكرة برأسه.
وتحصل النصر على ضربة جزاء في الشوط الثاني، أهدرها اللاعب عبدالرحمن في الدقيقة 63، وذلك بعدما تصدى لها الحارس، وأكمل الشباب المباراة منقوص العدد وذلك بعد طرد الأرجنتيني إيفر بانيجا في الدقيقة 78.

وأحرز سلطان الغنام هدف النصر الرابع في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، وسجل بعدما متابعة كرة ارتطمت في القائم سددها بكل قوة في الشباك، لينهي ديربي الرياض بفوز العالمي برباعية.

وبهذه النتيجة يحتل فريق النصر السعودي المركز السادس من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق الشباب في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

المصدر: sports360

شاهد أيضاً

اليابان يبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما

الشرق اليوم- تأهل المنتخب الياباني لكرة القدم إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما بعد …