الرئيسية / رياضة / ميسي يسجل في باكورة مبارياته مع إنتر ميامي في الدوري الأميركي

ميسي يسجل في باكورة مبارياته مع إنتر ميامي في الدوري الأميركي

الشرق اليوم– دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي احتياطياً بعد مرور نحو ساعة على مباراة فريقه إنتر ميامي ضد نيويورك ريد بول وسجل هدفاً ليخرج فائزاً 2-صفر في أول انتصار لفريقه في الدوري الأميركي لكرة القدم منذ منتصف ايار/مايو الماضي.
وكان ميسي (36 عاماً) الذي رفع رصيده إلى 11 هدفا في 9 مباريات منذ انتقاله الى فريقه الجديد قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة حرة، يخوض أولى مبارياته في الدوري الأميركي بعد أن شارك في ثماني مباريات خلال شهر، ضمن رحلة ميامي نحو التتويج بكأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية وبلوغ نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

ويعود آخر فوز لإنتر ميامي في الدوري الى 14 ايار/مايو الماضي عندما تغلب على نيو إينغلاند ريفولشن، تبع ذلك 11 مباراة لم يعرف فيها الفريق الفوز في الدوري المحلي حيث خسر ثماني وتعادل في ثلاث.

وبعد ان تقدم إنتر بواسطة دييغو غوميس في الدقيقة 37 حسم ميسي بعد نزوله في منتصف الشوط الثاني النتيجة نهائيا بتسجيله الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة من مسافة قريبة مستغلا تمريرة من زميله بنجامين كريماتشي.

وكان مدرب إنتر ميامي الأرجنتيني تاتا مارتينو ألمح إلى إمكانية إراحة ميسي في المباراة ضد ريد بولز نظرا لخوضه كما هائلا في الفترة الاخيرة وبالفعل هذا ما حصل.

ودافع مارتينو عن قراره بالقول: “أتفهم التوقعات بأن الجميع يريد مشاهدته، لكن لا يمكنني التصرّف على هذا الأساس كي لا أخاطر. ما يهمني فقط هو إذا كان قادراً على اللعب”.

وطوال الدقائق الاولى من المباراة طالبت الجماهير باشراك ميسي هاتفة “نريد ميسي، نريد ميسي”.

المصدر: bein sports

شاهد أيضاً

تأجيل مباراة فالنسيا وغرناطة

الشرق اليوم- أجّل نادي فالنسيا مباراته مع غرناطة التي كانت مقررة غدا السبت ضمن المرحلة …