الرئيسية / أخبار العراق / رئيس البرلمان العراقي يتلقى دعوة لزيارة صربيا

رئيس البرلمان العراقي يتلقى دعوة لزيارة صربيا

الشرق اليوم– استقبل رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، مساء أمس الاثنين، في لقاءات منفصلة كلا من السفير الصربي اوروش بالوف، والسفير الياباني السيد فوتوشي ماتسوموتو، والسفيرة الأسترالية السيدة بولا إليزابيث غانلي، وبحثت اللقاءات العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون في الجوانب الاقتصادية والاستثمارية، ودعم الحكومة في تنفيذ برنامجها.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب: إن” رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، استقبل في لقاءات منفصلة، كلاً من السفيرِ الصربي اوروش بالوف، والسفيرِ الياباني فوتوشي ماتسوموتو، والسفيرةِ الأسترالية بولا إليزابيث غانلي”.
وأضاف البيان، أن” اللقاءات بحثت العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون بين العراق وأصدقائه في الجوانب الاقتصادية والاستثمارية، ودعم الحكومة في تنفيذ برنامجها، فضلاً عن مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك”.
وأشار البيان إلى، أن” السفراء من جانبهم، أكدوا دعمهم للعراق وكل ما يسهم في تحقيق تنميته واستقراره، كما تسلّم الحلبوسي رسالة دعوة من رئيس الجمعية الوطنية لجمهورية صربيا فلاديمير اورلاك لزيارة صربيا في إطار تعزيز العلاقات والتعاون بين البرلمانين”.

المصدر: وكالة الأنباء العراقية

شاهد أيضاً

السوداني يفتتح مصنع الصبّ المستمر في الشركة العامة للصناعات الفولاذية

الشرق اليوم– يفتتح رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، مصنع الصبّ المستمر …