الرئيسية / أخبار العراق / همام حمودي للسفيرة الاسترالية: العراق اليوم في اكثر حقبة استقرارا وثقة

همام حمودي للسفيرة الاسترالية: العراق اليوم في اكثر حقبة استقرارا وثقة

الشرق اليوم– استقبل رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي همام حمودي، اليوم الأحد، سفيرة أستراليا في بغداد باولا غانلي، وبحثا التطورات السياسية وآفاق تعزيز التعاون بين البلدين.
وذكر المكتب الإعلامي رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي أن “استقبل همام حمودي، رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي، باولا غانلي سفيرة أستراليا في بغداد، وبحثا التطورات السياسية وآفاق تعزيز التعاون بين البلدين”.
وأضاف، “خلال اللقاء، أكد الشيخ حمودي، أن العراق نجح في فرض إرادته وتجاوز الكثير من أزماته، وهو اليوم يعيش في أكثر حقبة استقرارا، وقوة، وإنجازا، لافتا إلى أن الحكومة تحضى بدعم جميع القوى الوطنية، وقد نجحت في كسب ثقة المواطن من خلال المشاريع الخدمية والتنموية الطموحة التي يمكن مشاهدتها في عموم المدن العراقية”.
وأشار، “إلى أهمية الانتخابات المحلية في تغيير من عليهم مؤشرات فساد أو فشل بكفاءات مخلصة، وبما يعزز الإنجاز الحكومي في المحافظات، منوها إلى حرص العراق على وحدته الوطنية وبناء علاقات خارجية على أساس المصالح المشتركة والاحترام المتبادل”.
وفيما أبدة غانلي “حرص بلادها على التعاون والاستثمار بقطاعات الصحة والنقل والتعليم، لفت الشيخ حمودي إلى إمكانية الاستفادة من الأستراليين من أصول عراقية في تمثيل الشركات الأسترالية في العراق”.
المصدر: المكتب الإعلامي رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي

شاهد أيضاً

السوداني يفتتح مصنع الصبّ المستمر في الشركة العامة للصناعات الفولاذية

الشرق اليوم– يفتتح رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، مصنع الصبّ المستمر …