الرئيسية / رياضة / الهلال السعودي يضم الصربي أليكسندر ميتروفيتش

الهلال السعودي يضم الصربي أليكسندر ميتروفيتش

الشرق اليوم– تعاقد نادي الهلال السعودي لكرة القدم رسمياً مع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش قادماً من نادي فولهام الإنجليزي، ليصبح الصفقة الأجنبية السابعة هذا الصيف.

وأكد النادي السعودي، في تغريدة له على منصة “إكس”، مساء السبت، تعاقده مع اللاعب الصربي لمدة ثلاثة مواسم حتى صيف عام 2026.
وغرد النادي بمقطع فيديو وصور من مراسم توقيع العقد مع اللاعب الصربي وعلق عليها: “ميتروڤيتش قادم إلى كبير آسيا”.

وأصبح ميتروفيتش الصفقة السابعة لنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم كل من البرازيليين مالكوم ونيمار، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والحارس المغربي ياسين بونو.
وكانت قناة الإخبارية السعودية أفادت، الخميس الماضي، بأن نادي الهلال أتم رسمياً صفقة انضمام المغربي بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني، وميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي.

وبحسب تقارير صحفية فإن الصفقة بلغت قيمتها حوالي 46 مليون جنيه إسترليني (58,5 مليون دولار)، نظير التعاقد مع صاحب الـ28 عاماً، ليصبح أغلى صفقة بيع في تاريخ فولهام.

وشهدت الرياضة السعودية تغييرات هائلة بالفترة الأخيرة، مع ضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر، فضلاً عن الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي إلى نادي اتحاد جدة، والجزائري رياض محرز إلى أهلي جدة، والسنغالي ساديو ماني إلى النصر.

المصدر: الخليج أونلاين

شاهد أيضاً

اليابان يبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما

الشرق اليوم- تأهل المنتخب الياباني لكرة القدم إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما بعد …