الرئيسية / رياضة / برشلونة يرغب في حسم صفقة كانسيلو

برشلونة يرغب في حسم صفقة كانسيلو

الشرق اليوم– يستعد نادي برشلونة الإسباني للقيام بمحاولة أخيرة من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، البرتغالي جواو كانسيلو، في الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النادي الكتالوني وضع عينه على التعاقد مع كانسيلو منذ بداية السوق الصيفي، وجعله المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، أولوية له هذا الصيف، لكن الوضع الاقتصادي الغير جيد في الكامب نو جعل الأمور تسير عكس ما يريد الجهاز الفني للبلوجرانا.
صحيفة سبورت الإسبانية أفادت، اليوم الإثنين، بأن برشلونة يجهز للتقدم بعرض أخير من أجل ضم كانسيلو من السيتي، حيث ينوي النادي الإسباني طلب الحصول على خدمات اللاعب بنظام الإعارة، مع وضع بنداً في العقد يتيح للنادي الحصول على توقيعه بمقابل مالي، لم تحدده الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار البارسا أن برشلونة سيطلب من السيتي جعل بند شراء عقد اللاعب غير إلزامياً، ما يعني عدم اضطرار النادي الكتالوني لتحويل الإعارة لبيع دائم في صيف 2024.

وحضر وكيل اللاعب، خورخي مينديز، والإدارة الرياضية في برشلونة، ممثلة في البرتغالي ديكو، استراتيجية للتعاقد مع اللاعب، يوم الخميس الماضي، علماً بأن مينديز سيجتمع مع إدارة السيتي لوضع النقاط على الحروف في غضون ساعات.

وعلى الرغم من انفتاح كانسيلو لفكرة الانضمام لبرشلونة لدرجة أنه سيخفض راتبه السنوي لتسهيل الصفقة، إلا أن برشلونة أخبر وكيله أنه يجب الانتهاء من هذا الملف بأي شكل في الأسبوع الجاري.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

استبعاد مبابي عن مواجهة نيس

الشرق اليوم- أعلن نادي باريس سان جيرمان، استبعاد مهاجمه كيليان مبابي من تشكيلة الفريق التي …