الرئيسية / رياضة / اتحاد جدة يتعاقد مع فابينيو رسميا

اتحاد جدة يتعاقد مع فابينيو رسميا

الشرق اليوم– أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، تعاقده مع البرازيلي فابينيو، قادماً من ليفربول الإنجليزي، بعقد يمتد لثلاث مواسم حتى 2026.

ونشر الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فيديو للاعب البرازيلي، رفقة نمر، وعلق قائلاً: “أنا نمر”، في إشارة للقب النادي الاتحادي “النمور”.
ويأتي التعاقد مع اللاعب البرازيلي في إطار جهود شركة نادي الاتحاد لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة التي تدعم مسيرته في المرحلة المقبلة التي تنتظره فيها مشاركات متعددة محلياً ودولياً.

وخلال مسيرته مع ليفربول، خاض فابينيو 219 مباراة مع الفريق الإنجليزي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، وينتهي عقده مع الفريق في يونيو 2026.

وحصد النجم البرازيلي مع “الريدز” كافة الألقاب الممكنة إذ فاز ببطولات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ودرع الاتحاد الإنجليزي، و دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

يُذكر أن نادي الاتحاد تعاقد هذا الصيف مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وكان البرتغالي جواو فيليبي “جوتا” ثالث صفقات بطل دوري روشن السعودي على صعيد اللاعبين الأجانب.

المصدر: سبور ١

شاهد أيضاً

النصيري يوقع على إنجاز تاريخي في نادي إشبيلية

الشرق اليوم- يتألق الدولي المغربي يوسف النصيري مع نادي إشبيلية الإسباني، ويوقع على إنجاز تاريخي …