الرئيسية / رياضة / حرمان 5 أندية سعودية بينها النصر والاتحاد من إبرام صفقات جديدة

حرمان 5 أندية سعودية بينها النصر والاتحاد من إبرام صفقات جديدة

الشرق اليوم- كشف تقرير صحفي اليوم، عن موقف الصفقات الجديدة للثلاثي النصر والاتحاد والشباب السعوديين من المشاركة في البطولة العربية للأندية التي سوف تنطلق غدا الخميس.
وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن أندية الاتحاد والنصر والشباب مازالت ممنوعة من تسجيل اللاعبين الجدد، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وكاس بسبب عقوبات متفرقة بحقهم.

وشددت الجريدة على أن الهلال هو النادي السعودي الوحيد الذي يحق له تسجيل اللاعبين الجدد ومشاركتهم في البطولة العربية للأندية.
وقال معيض الشهري، مدير البطولة العربية للأندية في تصريحات لجريدة ذاتها، إنه أي فريق لن يحق له الدفع باللاعبين الجدد في المسابقة حال لم يتم تسجيلهم في الاتحاد المحلي.

وأضاف أنه سوف يعتمد مشاركة صفقات الهلال والنصر والاتحاد والشباب الجديدة التي تمت في الميركاتو الصيفي خلال البطولة العربية حال تم قيدهم في الاتحاد السعودي لكرة القدم ونفس الأمر ينطبق على بقية الفرق.

وتعاقد نادي النصر السعودي، مع الثلاثي مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكيس تيليس في الصيف الجاري، بينما ضم الاتحاد كلا من نجولو كانتي وكريم بنزيما وسلطان الفرحان وصالح العمري وجوتا.

أما نادي الهلال، تعاقد مع الثلاثي الصربي سيرجي سافيتش و السنغالي خاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز في الميركاتو الصيفي الجاري، بينما الشباب جلب جوستافو كويلار.

ويتواجد نادي النصر السعودي في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية، بجوار الشباب والزمالك المصري والاتحاد المنستيري، بينما الاتحاد في المجموعة الأولى مع الترجي والصفاقسي التونسيين والشرطة العراقي.

أما نادي الهلال في المجموعة الثانية مع السد القطري وأهلى طرابلس الليبي والوداد البيضاوي المغربي.

المصدر: سبورت 360

شاهد أيضاً

مباراة باريس ودورتموند تنتهي بفوز بوروسيا بهدف

الشرق اليوم– تجاوز فريق بوروسيا دورتموند الألماني عقبة ضيفه الفرنسي، باريس سان جيرمان، بفوز قوامه …