الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يتعاقد مع التركي أردا جولر

ريال مدريد يتعاقد مع التركي أردا جولر

الشرق اليوم– أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع جوهرة فريق فنربخشه التركي، أردا جولر، بعقد بيع دائم مدته ستة سنوات، ليبقى في مدريد حتى يونيو 2029.

وينضم جولر لكتيبة اللوس بلانكوس على الفور، وليس في صيف 2024، ليصبح اللاعب التركي الشاب، المولود في عام 2005، آخر الإضافات في تشكيلة الميرينجي من أجل المستقبل.

وقال ريال مدريد في بيانه الرسمي أن جولر أصبح لاعباً في صفوف الفريق بشكل رسمي، بعدما تم الاتفاق بين إدارة النادي ونظيرتها في تركيا، على كافة التفاصيل المالية.

وأفاد بيان الريال بأن النادي الملكي سيقدم لاعبه الجديد لوسائل الاعلام في إسبانيا، ظهر غداً الجمعة، وبالتحديد في تمام الواحدة بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتحدث اللاعب لأول مرة كلاعب في صفوف الميرينجي.
ويطير اللاعب في الساعات الحالية من مطار إسطنبول إلى العاصمة الإسبانية من أجل الخضوع للفحوصات الطبية التقليدية، اليوم، في سانتياجو بيرنابيو.

ونجح الريال بذلك في خطف جولر، الملقب بميسي تركيا، من أنياب الغريم التقليدي برشلونة، بدخوله القوي في السباق في اليومين الماضيين، من خلال عرض مالي تخطى قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي التركي.

المصدر: سبورت 360

شاهد أيضاً

هاري كاين يتوّج بلقب هداف الدوري الألماني

الشرق اليوم- توّج النجم الإنجليزي هاري كاين، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني بلقب هداف الدوري …