الرئيسية / رياضة / مان يونايتد يتطلع لضم رابيو من يوفنتوس

مان يونايتد يتطلع لضم رابيو من يوفنتوس

الشرق اليوم– يتطلع فريق مانشستر يونايتد لتعزيز صفوف الفريق فى موسم الإنتقالات الصيفي الجاري من أجل دعم الفريق خلال الموسم المقبل حيث يأمل المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الهولندي ايريك تين هاج للمنافسة بشكل قوي فى الموسم المقبل على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد يستهدف رابيو
يسعى فريق مانشستر يونايتد لدعم وسط ملعبه خلال فترة الإنتقالات الجارية بطلب من المدير الفني الهولندي ايريك تين هاج من أجل تعزيز صفوف الفريق.

ووضع المدير الفني الهولندي ايريك تين هاج النجم الفرنسي ادريان رابيو كهدف للفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعد أن اظهر الهولندي اهتمامه بضم نجم الوسط الفرنسي.

وينتهي عقد رابيو بنهاية هذا الصيف مع فريق يوفنتوس الإيطالي ويأمل فريق مانشستر يونايتد من إنهاء الصفقة لصالح خلال الأيام القليلة المقبلة.

اجتماع بين وكلاء رابيو واليوناتيد
أجتمع فى الساعات القليلة الماضية مسؤولي مانشستر يوناتيد الإنجليزي بوكلاء نجم وسط يوفنتوس الإيطالي ادريان رابيو من أجل بحث ضمه لأحمر مانشستر.

وأشارت التقارير الصحفية عن طريق صحيفة دا أثليك إلى فتح باب المفاوضات بين مانشستر يونايتد واللاعب الفرنسي من أجل ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وضم اللاعب بالمجان حيث ينتهي عقده رفقة يوفنتوس بنهاية الصيف الحالي.

المصدر: 195sports

شاهد أيضاً

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنغلاند رفولوشن

الشرق اليوم– قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مساء أمس الأحد، فريقه إنتر ميامي للفوز بعد …