الرئيسية / رياضة / سكالوني: ميسي يستحق الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي

سكالوني: ميسي يستحق الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي

الشرق اليوم– أكد مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، أن النجم ليونيل ميسي يستحق الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، حيث يستعد بطل العالم لمباراة ودية أمام أستراليا في بكين.

وكان قائد الأرجنتين أعلن الأسبوع الماضي أنه سينضم إلى الدوري الأمريكي بدلًا من العودة إلى برشلونة الإسباني، بعد انتهاء عقده لمدة عامين مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي بالعاصمة الصينية قبل المباراة الودية: “أنا سعيد للغاية؛ لأنه قرر (ميسي) الذهاب واللعب مع نادٍ في مدينة ستعامله بشكل جيد للغاية”.

وأضاف: “بغض النظر عن الدوري أو البلد، الشيء المهم هو أنه يشعر بالرضا في المدينة وفي النادي”. مضيفًا: “أعتقد أنه ستكون لديه الظروف المواتية للاستمتاع. هو يستحق ذلك”.

وكشف ميسي في حديث مع صحيفة “تايتن سبورتس” الصينية، الثلاثاء، أن مونديال قطر الذي أقيم العام الماضي ربما قد يكون الأخير في مسيرته.

وسيبلغ  “البرغوث” الصغير، المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات، 39 عامًا خلال كأس العالم المقبلة المقررة إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقال صانع أمجاد برشلونة عندما سُئل عمّا إذا كان سيشارك في مونديال 2026: “لقد قلت عدة مرات من قبل إنني لا أعتقد ذلك، إن كأس العالم (2022) كانت آخر بطولة لي”.

من ناحيته، قال سكالوني إن تصريح ميسي “يبدو لي حكيمًا للغاية” و”هو رجل لا يكذب، والحقيقة أننا سنرى كيف يشعر”. وأردف: “كأس العالم بعيدة جدًا لدرجة أنه ليس من المنطقي التفكير فيما هو أبعد من ذلك”.

ويلتقي منتخب الأرجنتين ونظيره الأسترالي وديًا الخميس على ملعب العمال الذي يتسع لحوالي 68 ألف متفرج، في إعادةٍ لمباراة ثُمن نهائي مونديال قطر، حين سجل ميسي أحد هدفي الفوز على منتخب “سوكيروس” (2-1)، في طريقه للظفر بالنجمة الثالثة لبلاده بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

المصدر: winwin

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …