الرئيسية / رياضة / مبابي: أبلغت إدارة باريس بعدم التجديد منذ عام كامل

مبابي: أبلغت إدارة باريس بعدم التجديد منذ عام كامل

الشرق اليوم– أشعل كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الأجواء بشكل أكبر،عبر إصداره بيان رسمي يهاجم فيه الإدارة، وذلك بعد يوم واحد فقط من الأنباء التي انتشرت حول إبلاغ النادي الباريسي بعدم رغبته بتفعيل خيار التجديد التلقائي لعام إضافي.

صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت يوم أمس على أن مبابي أرسل إشعاراً رسمياً لباريس سان جيرمان بأنه لا يريد تفعيل خيار التجديد حتى عام 2025، مما يعني أن عقده الحالي سينتهي في صيف 2024، بعد عام واحد فقط من الآن.

وانتشرت أنباء أخرى تؤكد أن باريس سان جيرمان منزعج جداً من كيليان مبابي، وقرر بيعه هذا الصيف، ولن يسمح له بالرحيل مجاناً في الصيف التالي، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب بشدة، ودفعه لإصدار بيان رسمي منذ قليل لوكالة الأنباء الفرنسية “فرانس برس” يوضح فيه كل شيء.

وأوضح المهاجم الفرنسي أن الخطاب الذي أرسله إلى باريس يوم أمس، هو مجرد إشعار رسمي بأنه لن يفعّل خيار التجديد التلقائي، مشيراً إلى أن النادي يعرف ذلك مسبقاً، لأنه أبلغ الإدارة بقراره منذ عام كامل، وبالتالي لم يكن هناك سبب يدعو للمفاجأة.

وقال مبابي في البيان الرسمي “لم أناقش تجديد العقد مع باريس سان جيرمان”، ثم ألقى قنبلة ستشعل سوق الانتقالات “أبلغت إدارة النادي، قبل عام من الآن، في 15 يوليو 2022 بقراري بعدم التجديد، والغرض الوحيد من الخطاب هو تأكيد ما قيل شفهياً من قبل”.

كما فتح مبابي النار على إدارة باريس لأنها سرّبت الخطاب للصحافة، مشيراً إلى أن الهدف من ذلك هو محاولة تشويه صورته، وإيهام الجماهير أنه يريد الرحيل هذا الصيف، وقال في البيان بهذا الخصوص “بعد أن أعلن مبابي أأنه سيكون باريسياً في الموسم القادم، لم يطلب الرحيل هذا الصيف، لكن تم تأكيد أنه لن يجدد عقده فقط”.

واختتم البيان قائلاً “أخيراً، يأسف كيليان مبابي والوفد المرافق له بنقل هذا الخطاب إلى وسائل الإعلام وأن هذه الأنباء يتم نشرها على الملأ بهدف وحيد هو الإضرار بصورته”.

المصدر: سبورت 360

شاهد أيضاً

أرسنال يفوز على غريمه تشيلسي

الشرق اليوم- فاز أرسنال، على غريمه اللندني تشيلسي، بواقع 5-صفر، وبهذا يكون أرسنال بقي منافسا …