الرئيسية / رياضة / النصر يتوصل لإتفاق لضم زاها نجم الدوري الإنجليزي

النصر يتوصل لإتفاق لضم زاها نجم الدوري الإنجليزي

الشرق اليوم– توصل مسؤولو نادي النصر السعودي، إلى إتفاق مع الإيفواري ويلفريد زاها، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي كريستال بالاس الإنجليزي، تهميدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

ويريد نادي النصر التعاقد مع زاها في صفقة انتقال حر مجانًا، من أجل تدعيم صفوف فريق الكرة، للمنافسة على بطولة دوري روشن ودوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بعد إنهاء هذا الموسم بدون التتويج بأي بطولة.

وأوضح الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، مراسل شبكة سكاي إيطاليا، أن زاها توصل إلى اتفاق مع نادي النصر خلال الساعات الأخيرة، وهو جاهز لارتداء القميص الأصفر.

وأشار عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مساء الثلاثاء، إلى أن النصر لم يوقع العقود حتى الأن مع الإيفواري زاها، لكنها مجرد وقت حتى تنتهي الصفقة بشكل رسمي.

وشارك زاها في 27 مباراة هذا الموسم مع كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن من تسجيل 7 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، لكنه حصل على 5 بطاقات صفراء.

الجدير بالذكر أن عقد زاها مع نادي كريستال بالاس، ينتهي بنهاية يونيو الجاري، ويحق الانتقال لأي نادٍ مجانًا، وذلك بعد فشل ناديه في تمديد عقده خلال هذا الموسم.

المصدر: 360 سبورت

شاهد أيضاً

“إنتر” يتوج بطلا في الدوري الإيطالي بعد فوزه على ميلان

الشرق اليوم- توج إنتر بلقبه 20 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفوزه 2-1 …