الرئيسية / رياضة / شروط غوندوغان للانتقال إلى برشلونة

شروط غوندوغان للانتقال إلى برشلونة

الشرق اليوم– حدد لاعب خط الوسط الألماني، إيلكاي غوندوغان، شروطه الشخصية لإدارة نادي برشلونة، قبل اتمام انتقاله لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي 2023.

ويتواجد إلكاي غوندوغان في قائمة أهداف برشلونة منذ يناير الماضي، وينتظر قائد وسط مانشستر سيتي انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلانو الإيطالي يوم 10 يونيو المقبل لإعلان قراره النهائي بالرحيل أو مواصلة مشواره في إنجلترا.

يريد البالغ من العمر 32 عاماً توديع ناديه بتحقيق ثلاثية تاريخية فبعد التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز ينتظره نهائين في دوري الأبطال أمام إنتر وقبله بأسبوع في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام الجار مانشستر يونايتد.

عرض مانشستر سيتي على غوندوغان تمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل إلى عام إضافي لكن لاعب وسط دورتموند السابق رفض العرض بسبب سعيه للحصول على عرض متوسط الأمد يبقيه في أعلى مستوى لمدة 3 سنوات قادمة.

واستغل نادي برشلونة وضعية اللاعب الألماني ومازال يحاول التعاقد معه ليكون بديلاً لبوسكيتس الذي سيغادر رسمياً مع نهاية الموسم الحالي.

ويتم التواصل حاليا مع إيلهان غوندوغان عم ووكيل اللاعب، وبيري غوارديولا شقيق مدرب مان سيتي والوسيط بين اللاعب وإدارة نادي برشلونة.

وطلب غوندوغان من برشلونة عقداً مدته ثلاث سنوات وهو ما قد يلبيه برشلونة عكس مانشستر سيتي ولذلك من المحتمل رؤيته في كتالونيا الموسم المقبل.

المصدر: الشرق رياضة

شاهد أيضاً

على أرض الفراعنة.. كرواتيا تهزم مصر

الشرق اليوم- توّج منتخب كرواتيا بلقب بطل النسخة الأولى لكأس عاصمة مصر 2024، الدولية الودية …