الرئيسية / رياضة / أول نجم عالمي ينهي مسيرته الدولية بعد خروجه من المونديال القطري

أول نجم عالمي ينهي مسيرته الدولية بعد خروجه من المونديال القطري

الشرق اليوم- أعلن النجم البلجيكي إدين هازارد، اليوم الأربعاء، إنهاء مسرته مع المنتخب الوطني عقب الفشل في التأهل إلى ثمن نهائي مونديال قطر.

وقال لاعب ريال مدريد الإسباني البالغ 31 عاما: “اليوم، طويت صفحة.. شكرا على حبكم. شكرا على دعمكم الذي لا مثيل له. شكرا لكم على كل هذه السعادة التي شاركتموني إياها منذ عام 2008. لقد قررت إنهاء مسيرتي الدولية. سأشتاق إليكم”.

وكان هازارد يمني النفس لقيادة بلاده أقله إلى تكرار إنجاز عام 2018 حين وصلت بلجيكا إلى نصف نهائي المونديال الروسي، لكن السقوط أمام المغرب بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة وبعدها التعادل السلبي مع كرواتيا في الجولة الختامية أنهى مشوار “الشياطين الحمر” عند الدور الأول لمونديال قطر.

ويشكل اعتزال هازارد أولى محطات نهاية الجيل الذهبي لبلجيكا الذي خسر أيضا مدربه الإسباني روبرتو مارتينيس، بعدما قرر الرحيل وعدم تجديد العقد عقب نهاية دور المجموعات من المونديال القطري.

وبات هازارد أول نجم كبير ينهي مسيرته الدولية بعد خروجه من المونديال القطري، ومن المرجح أن يلحق به نجوم آخرون حتى في حال تتويجهم باللقب، ويأتي في مقدمتهم الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

المصدر: روسيا اليوم

شاهد أيضاً

من البلد المضيف لبطولة “كأس الخليج 26″؟

الشرق اليوم- أعلنت دولة الكويت، اليوم الاثنين، أنها ستستضيف بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقبلة …