الرئيسية / منوعات / أبو ظبي تستضيف الكونغرس العالمي للإعلام

أبو ظبي تستضيف الكونغرس العالمي للإعلام

الشرق اليوم- تستضيف العاصمة الإماراتية “أبوظبي”، يوم 15 نوفمبر الجاري فعاليات الدورة الأولى للكونغرس العالمي للإعلام، وسيستمر لمدة 3 أيام.

ويعد هذا المؤتمر الأول من نوعه في الشرق الأوسط لبحث مستقبل الإعلام والتحديات التي تواجه هذا القطاع.

وخلال فعاليات الحدث ستبحث 170 شركة عالمية متخصصة في صناعة الإعلام، ومجموعة نخبوية تضم مئات الشخصيات الإعلامية، الآفاق الرحبة لتطوير قطاع الإعلام وابتكار الحلول الفريدة لمعالجة المشكلات التي تواجه المؤسسات الإعلامية على مختلف الأصعدة.

وستعقد 30 جلسة حوارية طيلة أيام المؤتمر، فضلا عن مجموعة ورش لمناقشة مستقبل قطاع الإعلام وتدارس أفضل التقنيات والخدمات والمعارف في ذات القطاع الذي يتطلب مواكبة مستمرة للتطورات التكنولوجية والرقمية، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام” التي تنظم هذا الحدث.

وبحسب الوكالة سيشارك في الحدث أكثر من 1200 شخص من رواد قطاع الإعلام والمتخصصين والمؤثرين العالميين، إضافة لـ170 مشتري ومورد من جميع أنحاء العالم.

ومن جهته قال محمد الريسي، مدير عام الوكالة: “إن المشاركين في الكونغريس سيناقشون التحديات التي تواجه قطاع الإعلام وآفاقه المستقبلية ودور التكنولوجيا وأنماط الاستثمار الناشئة في القطاع، وسيستعرضون أحدث ما توصلت إليه التقنيات العالمية المتخصصة في هذه القطاعات الحيوية”.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

ما هي فوائد عصير الكرز؟

الشرق اليوم- أظهرت دراسة حديثة أن شرب كوبين من عصير الكرز الحامض يوميا يمكن أن …