الرئيسية / رياضة / منذ رفضه الدخول كبديل.. رونالدو يعود إلى تدريبات مانشستر يونايتد

منذ رفضه الدخول كبديل.. رونالدو يعود إلى تدريبات مانشستر يونايتد

الشرق اليوم- عاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، إلى تدريبات فريقه مانشستر يونايتد، وجاء ذلك للمرة الأولى منذ رفضه الدخول كبديل في المباراة ضد توتنهام الأربعاء الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

استُبعد المهاجم عن المباراة ضد تشلسي في ستامفورد بريدج السبت (1-1) في الدوري، وقام بتدريبات فردية مع معدّي اللياقة البدنية الجمعة.

لكن عودة رونالدو إلى التمارين مع المجموعة هي ربما مؤشر على إمكانية مشاركته في المباراة ضد شيريف تيراسبول في مولدوفا الخميس، ضمن منافسات الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن المدرب الهولندي إريك تن هاغ أجرى محادثات مع رونالدو منذ اتخاذه قرار استبعاد اللاعب عن الفريق.

وسبق أن أغضب رونالدو مدربه عندما غادر ولاعبون آخرون ملعب “أولد ترافورد”، قبل نهاية المباراة الودية ضد رايو فايكانو الإسباني قبل انطلاق الموسم في يوليو الماضي.

قال تن هاغ الأسبوع الماضي، “يجب أن تكون هناك عواقب للسلوك أو عندما يكون سلوكًا سيئًا وهذه هي المرة الثانية، لا يمكنك أن تتغاضى عن الأمر لأن ذلك لن يكون جيدًا للمستقبل”.

وتابع: “ثم عليك أن تتخذ هذا الإجراء الذي لا يعجبني لأنني أفضل الفريق مع كريستيانو. لا يتعلق الأمر (بإظهار من هو المسؤول). إنه يتعلق بالنادي. عليّ أن أتخذ قرارات لصالح النادي والفريق خاصة. هذا من واجبي”.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

تقارير بريطانية: مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع كونتي لخلافة تين هاج

الشرق اليوم– أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يستهدف التعاقد مع أنطونيو …