الرئيسية / رياضة / مبابي يشترط رحيل نيمار لإبقاء عقده سارياً

مبابي يشترط رحيل نيمار لإبقاء عقده سارياً

الشرق اليوم- قال الفرنسي كيليان مبابي لإدارة ناديه باريس سان جيرمان: إنه لن يعتبر عقد التمديد مع النادي حتى 2025 سارياً إن لم يرحل زميله البرازيلي نيمار، وفقا لتقرير فرنسي .

وحسب التقرير، ومنح مبابي صلاحيات في الشؤون الرياضية وكيفية إدارة الفريق، لذلك شعر بالخيانة ودارت شائعات عن رحيله كذبها المهاجم بعد فوز فريقه على مرسيليا بهدف نيمار مؤخراً.

ووفق تقرير إسباني، حاول سان جيرمان ترضية مبابي بالعثور على مشتر لنيمار في الصيف لكن لم يكن هناك سوى نيوكاسل الإنجليزي لأن اهتمام تشيلسي لم يترجم لعرض واقعي.

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية لتنامي الشعور بعدم الرضا تجاه مبابي في غرفة ملابس الفريق وأن عزلته تزيد يوماً بعد يوم وترجمتها صافرات الفرنسيين عند حضوره حفل جائزة الكرة الذهبية مؤخراً.

فريق سان جيرمان، وفق التقرير، منقسم الآن بعد علمهم بأن مبابي اشترط رحيل زميله لحزب نيمار الذي يضم اللاعبين المتحدرين من أمريكا اللاتينية ومنهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحزب مبابي الذي يتكون من المغربي الدولي أشرف حكيمي، نجم ريال مدريد السابق، ومواطني مبابي: بيرسنيل كيمبيمبي ونوردي موكيلي وهوجو ايكتيكي.

وذكر تقرير أن نيمار كان مستعداً للذهاب بعقد إعارة لتشيلسي، لكن نيوكاسل كان الوحيد الذي يمكن أن يلبي طلباته في الصيف ولم يقدم عرضاً جدياً لأن مشروع نيوكاسل على النقيض مما يريده النجم البرازيلي.

ووقع نيوكاسل مع مهاجم ريال سوسييداد، ألكسندر إيزاك، مقابل 63 مليون استرليني والذي سجل هدفين في أول 3 مباريات لكن المهاجم السويدي تعرض لإصابة في الفخذ ستبقيه خارج الخدمة حتى ديسمبر.

المصدر: صحيفة الخليج

شاهد أيضاً

تقارير بريطانية: مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع كونتي لخلافة تين هاج

الشرق اليوم– أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يستهدف التعاقد مع أنطونيو …