الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يتوصل لاتفاق شفهي لضم مدافع تشيلسي أنطونيو روديغر

ريال مدريد يتوصل لاتفاق شفهي لضم مدافع تشيلسي أنطونيو روديغر

الشرق اليوم – قال الصحفي الرياضي في شبكة “سكاي سبورتس”، فابريزيو رومانو، إن ريال مدريد توصل لاتفاق شفهي لضم مدافع نادي تشيلسي، الألماني أنطونيو روديغر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح رومانو أنه “لم يتم توقيع أي عقود بين الريال و روديغر، لكن ريال مدريد يقترب من التعاقد المدافع الألماني مجانا”.

وأشار رومانو إلى أن الريال سيوقع عقدا طويل الأمد مع روديغر.

من جانبه أكد المدرب الألماني توماس توخيل، أن مواطنه المدافع أنتونيو روديغر، سيرحل عن تشيلسي مع نهاية عقده هذا الموسم، بعد خمسة أعوام في النادي اللندني.

وتعرضت محاولات تشيلسي للإبقاء على روديغر لانتكاسة بسبب عقوبات الحكومة البريطانية على المالك الروسي للنادي اللندني، رومان أبراموفيتش على خلفية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، والتي تضمنت قاعدة تنص على حرمان اللاعبين الحاليين من التوقيع على عقود جديدة.

وقال توخيل بعد فوز تشيلسي على وست هام يونايتد 1-0 أمس الأحد، ضمن المرحلة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز “روديغر حديث الإعلام. يريد أن يترك النادي. أبلغني ذلك في حديث خاص”.

وأضاف “قدمنا كل شيء، أنا والنادي ولكن لن نتمكن من الكفاح بعد الآن بسبب الواقع. من دون العقوبات، بإمكاننا أقله أن نستمر في الكفاح ولكن ما بيدنا حيلة. إنه قراره”.

الجدير بالذكر أن روديغر انضم لتشيلسي في العام 2017 قادما من روما الإيطالي، وحقق مع النادي اللندني لقب دوري الأبطال، وكأس العالم للأندية حيث لعب دورا محوريا في الانتصارات.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

ريال مدريد يتغلب على برشلونة

الشرق اليوم- تغلّب ريال مدريد على غريمه برشلونة في الوقت “القاتل” 3-2، في مباراة مثيرة …