الرئيسية / الرئيسية / إيران: قائد “فيلق القدس” يتوعد ترامب وبومبيو والمتورطون في اغتيال سليماني

إيران: قائد “فيلق القدس” يتوعد ترامب وبومبيو والمتورطون في اغتيال سليماني

الشرق اليوم – أعلن قائد “فيلق القدس” في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، في مراسم ذكرى شهداء الدفاع عن المراقد المقدسة في طهران، أن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، ووزير خارجيته، مايك بومبيو، والضالعين في اغتيال القائد السابق للفيلق قاسم سليماني، “تحت المجهر”.

وقال إن “ترامب وبومبيو والآخرين الذين تورطوا معهما في جريمة اغتيال الشهيد سليماني المعروف والمخفي منهم هم واضحون بالنسبة لنا”.

وأضاف “من الرئيس الأمريكي المجرم نفسه (ترامب) إلى جميع من المعروفين والمخفيين من المتورطين في اغتيال قائد الشهداء تحت مجهر جميع الأحرار في العالم”.

وتابع “لدينا أسلوبنا الخاص في الانتقام… نهجنا يختلف عن نهج المجرمين وبعون الله سنثأر وننتقم لدم الشهيد سليماني”.

ومؤخرا أكد قائد سلاح الجو في الحرس الثوري الإيراني، العميد حاجي زاده، أن الانتقام مستمر وأن طهران لن تسمح لقتلة اللواء قاسم سليماني بأن ينعموا بالراحة.

وقال زاده بعد استشهاد سليماني كان يعلم الأمريكيون أننا سوف نستهدفهم، لكنهم لم يعرفوا أين ستكون الضربة، ولذلك تحولت قواعدهم لأول مرة إلى حالة دفاعية.

وأضاف “أبعدوا أسطولهم البحري من المنطقة وأعادوا انتشار قواتهم، لكن قرابة 2000 شخص شهدوا الضربات الصاروخية الإيرانية في عين الأسد”.

وشدد على أن إيران لن تسمح لقتلة سليماني أن ينعموا بالسلام.. الانتقام مستمر.. استهداف عين الأسد كان البداية.. محور المقاومة وأصدقاء الحاج قاسم سوف يواصلون هذا الطريق.

المصدر: وكالة “أنباء فارس” الإيرانية + روسيا اليوم 

شاهد أيضاً

إستونيا .. وزارة الدفاع تعلن عن انطلاق مناورات “القنفذ-2022” العسكرية بمشاركة وحدات من الناتو

الشرق اليوم – أعلنت وزارة الدفاع الإستونية عن بدء مناورات “القنفذ-2022” العسكرية في البلاد بمشاركة …