الرئيسية / الرئيسية / الثوري الإيراني يستعرض قدرة المقاومة لديه على التدمير موجها بذلك رسالته إلى إسرائيل

الثوري الإيراني يستعرض قدرة المقاومة لديه على التدمير موجها بذلك رسالته إلى إسرائيل

الشرق اليوم- كشف الحرس الثوري الإيراني، اليوم الاثنين، عن قدرة المقاومة على تدمير القواعد الجوية الصهيونية في الساعات الأولى للمعركة.

وقال نائب قائد الحرس الثوري للشؤون التنسيقية في إيران العميد محمد رضا نقدي: إن “القوات البرية لمحور المقاومة أصبحت أقوى من الجيش الإسرائيلي بأضعاف”.

وحذر، من أنه “إذا تحركت هذه القوات، لا يبقى أثر لإسرائيل وسوف ترون ذلك”، مؤكدا أنهم سيدمرون القواعد الجوية للجيش الإسرائيلي في الساعات الأولى من المعركة، حسب وكالة تسنيم الإيرانية.

وأضاف رضا نقدي: “لقد قدمنا ​​الكثير من الشهداء للإسلام حتى الآن، ولكن الموجة التي أحدثها استشهاد الحاج قاسم سليماني في بلادنا والعالم الإسلامي لم يسبق لها مثيل”.

من جهة أخرى، ذكرت وزارة الدفاع الإسرائيلية، يوم الجمعة الماضي، أن بلادها اقتنت أسلحة أمريكية جديدة لمواجهة التحديات المستقبلية التي تنتظرها.

وأمر رئيس الأركان الإسرائيلي، أفيف كوخافي، القوات المسلحة، بتسريع التأهب لهجوم محتمل على إيران، فيما قال تومر بار، القائد الجديد للقوة الجوية الإسرائيلية: إن “القوة الجوية بوسعها أن تنفذ هجوما على المنشآت النووية الإيرانية بكل نجاح، إذا لزم الأمر ذلك”.

المصدر: سبوتنيك

شاهد أيضاً

“حزب الله” ينشر بيانا جديدا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي

الشرق اليوم- نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني بيانا كشف من خلاله العمليات النوعية …