الرئيسية / الرئيسية / The Intercept: أسوأ 10 أمريكيين لعام 2021

The Intercept: أسوأ 10 أمريكيين لعام 2021

BY: Jon Schwarz


الشرق اليوم – في هذا الوقت من العام، هناك تقليد متبع منذ مئات السنين نتأمل فيه في النعم ونسامح من تعدوا علينا، وكانت النتائج غير مرضية. لذا دعونا نتخلى عن الحكمة المتراكمة من كل التقاليد الروحية للإنسانية، ونركز طاقتنا العقلية بدلا من ذلك على مدى كراهيتنا لمختلف الناس البشعين.


وهناك عدد من الشخصيات الأميركية تعتبر الأسوأ في عام 2021، ومنهم:

  1. مانشينيما: وهي كلمة تجمع السيناتورين جون مانشين وكريستين سينيما في كلمة واحدة توفيرا للوقت، ولأنها تبدو كمرض غامض. لقد نشآ على ما يبدو في المختبر ليسببا أكبر قدر ممكن من المعاناة النفسية للتقدميين في أميركا، حيث يعشق كلاهما التعطيل، مما يجعل مجلس الشيوخ المناهض للديمقراطية أقل ديمقراطية.
  2. جو بايدن: جميع الرؤساء هم مجموعة من الأميركيين الرهيبين. إن أسوأ إجراء قام به بايدن هو المساعدة في إنشاء نوع من التمييز العنصري للقاحات العالمية، قامت بموجبه -وفقا لتقدير حديث- الدول الغنية بتطعيم 65% من سكانها ضد كوفيد-19، بينما لم تتمكن الدول الفقيرة إلا من تطعيم 3% فقط.
  3. إيلون ماسك: أغنى رجل في أميركا، وهو من أسوأ الشخصيات لأنه شارك في خرق النقابات وكوّن ثروة هائلة من الإعانات والأبحاث الحكومية، وقدّم تنبؤات غير معقولة عن قدرة القيادة الذاتية لسيارات تسلا، ومن المحتمل أن يؤثر على سلامة مالكيها ومَن حولهم. وأيضا لانتهاكه وصية أساسية لكنيسة “سبجينيس” (SubGenius) -معتقد ساخر يحاكي أنظمة المعتقدات المعروفة- وهي: “لا تحاول أن تكون مضحكا إذا لم تكن كذلك”.
  4. جوناثان ف ميتشل: صاغ المحامي العام السابق في تكساس جوناثان ميتشل المفهوم القانوني وراء S.B. 8 القانون الذي يحظر الإجهاض بعد ستة أسابيع من الحمل. وقضت المحكمة العليا بأنه لا يمكن للحكومات التدخل في حق المرأة في الحصول على الإجهاض قبل بقاء الجنين، لذلك في ظل الظروف العادية سيتم مقاضاة المسؤولين في تكساس وإلغاء القانون. لكن ميتشل جاء بفكرة جعل S.B. 8 فقط من قبل المواطنين العاديين، ويمنحهم الحق في مقاضاة أي شخص “يساعد أو يحرض على إجراء أو حث على الإجهاض”. وغني عن القول، هذا جنوني تماما. إذا استمرت، فستكون حرفياً نهاية الحقوق الدستورية في الولايات المتحدة. يمكن للدول فقط أن تمنح المواطنين الأفراد القدرة على معاقبة أي شخص يشارك في أنشطة محمية بموجب الدستور، وهذا كل شيء. لا يمكن للمجتمعات أن تحيا إذا كان المحامون يحاولون باستمرار إيجاد ثغرات منافية للعقل في كل شيء. 
  5. روبرت موردوخ: من أسوأ شخصيات هذا العام، لأنه أنشأ طائفة تضمّ الآن ربما 25% من الأميركيين الضائعين في عالم خيالي لا توجد فيه أشياء مثل الاحترار العالمي أو التطور أو أي شخصيات جديرة بالثقة خارج الطائفة.
  6. دونالد ترامب: لا حاجة لسرد سلبياته، وإن كل شخص قادر على سردها بنفسه.
  7. أنت: موجها كلامه للجميع، إذ يقول الكاتب إنه يدين كل من له جسم يمكن أن يتحول إلى مصنع للفيروسات في أي لحظة. فحتى في الأيام العادية، هناك ما يقدّر بـ380 تريليون فيروس تعيش عليك، ومن الواضح أن هذا كثير جدا ويجب أن تبدأ بمحاربتها.
  8. المنتفعون من كوفيد-19: فقد حول الوباء 9 مديرين تنفيذيين ومستثمرين في شركات الأدوية إلى مليارديرات، لديهم الآن ثروة مجتمعة تقارب 20 مليار دولار. وهناك 8 مستثمرين آخرين في قطاع الأدوية كانوا بالفعل من أصحاب المليارات قبل كوفيد-19، زادوا ثرواتهم بمقدار 32 مليار دولار أخرى. ولم يكن هذا ممكنا إلا بفضل التدخل الحكومي المكثف في السوق من خلال حماية براءات الاختراع الاحتكارية للقاحات التي طوّرت إلى حد كبير من خلال التمويل الحكومي.
  9. ستيفن براير: هل تتذكر عندما تم تشخيص إصابة روث بادر جينسبرج بسرطان القولون والبنكرياس لكنها رفضت التقاعد خلال رئاسة باراك أوباما؟ يا لها من فتاة! ثم ماتت بينما كان ترامب رئيساً، مما عزز سيطرة المحكمة العليا لليمين المتطرف على مدى السنوات الثلاثين المقبلة. رأى ستيفن براير هذا المثال أمامه مباشرة وقرر على ما يبدو محاكاته. براير، البالغ من العمر الآن 83 عامًا، هو أحد القضاة الثلاثة المتبقين الذين عينهم رئيس ديمقراطي. في أي لحظة، يمكن أن يموت عضو ديمقراطي في مجلس الشيوخ، ويسلم السيطرة على الغرفة إلى الحزب الجمهوري، ويقضي على أي فرصة لبايدن ليحل محل براير. لكن براير سيأخذ وقته، ويخطط للتقاعد في وقت ما بين الآن و 2056. كل هذا مثير للغاية، طالما أن همك الأساسي هو غرور براير وليس ما إذا كانت الديمقراطية الأمريكية قد تم طمسها.
  10. العدو الخفي: وهو كل شخص قد يعتقد أنه يمكن أن ينجو بفعلته ويميل إلى سوء التصرف. على هذا الشخص أن يحاول البقاء على الصراط المستقيم حتى لا ينكشف قناعه وتعرف هويته في القائمة القادمة لأسوأ الشخصيات في عام 2022.

 

شاهد أيضاً

الصين تؤكد أنه لا يوجد علاج معجزة لحل الأزمة الأوكرانية

الشرق اليوم- أكد وزير الخارجية الصيني وانغ يي، اليوم الجمعة، أنه لا يوجد علاج معجزة …