الرئيسية / الرئيسية / تركيا: أردوغان سيزور الإمارات في فبراير المقبل

تركيا: أردوغان سيزور الإمارات في فبراير المقبل

الشرق اليوم – أعلن وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، اليوم الأربعاء خلال زيارة إلى الإمارات، أنه من المخطط أن يقوم الرئيس رجب طيب أردوغان، بزيارة إلى الإمارات في الفترة من 14 إلى 15 فبراير المقبل.


والتقى تشاووش أوغلو، خلال زيارته إلى الإمارات، كلا من رئيس الوزراء وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.


وأكد أن الاستعدادات للزيارة بدأت، كما أضاف أن الطرف التركي يخطط لتنظيم احتفال بعيد تركيا الوطني في معرض “دبي إكسبو” يوم 15 فبراير.

وبحث ولي عهد أبوظبي وأوغلو مختلف أوجه العلاقات الثنائية وسبل تنميتها خاصة في المجالات الاستثمارية والاقتصادية إضافة إلى تبادل وجهات بشأن الموضوعات والمستجدات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.


وأكد الجانبان خلال اللقاء أهمية مواصلة العمل المشترك لدفع العلاقات الإماراتية – التركية إلى الأمام خلال الفترة المقبلة، والبناء على التطورات الإيجابية التي شهدتها هذه العلاقات خلال الفترة الماضية، بما يعود بالخير والنماء على البلدين وشعبيهما الصديقين ويوسع قاعدة مصالحهما المشتركة، ويخدم الاستقرار والسلام في المنطقة.


المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

كيف انكسر “مخلب النسر” الأمريكي في إيران؟

الشرق اليوم- رافق سوء الحظ خطة “مخلب النسر” الأمريكية لتحرير الرهائن في إيران في أبريل …