الرئيسية / الرئيسية / منذ المصالحة الخليجية.. ولي عهد السعودية يزور قطر

منذ المصالحة الخليجية.. ولي عهد السعودية يزور قطر

الشرق اليوم- وصل ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، مساء اليوم الأربعاء، إلى قطر، في أول زيارة من نوعها منذ إتمام المصالحة الخليجية في يناير الماضي، وفقا لما أفادت به وكالتا الأنباء القطرية والسعودية.

ونقلت الوكالة القطرية، أن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، كان في مقدمة مستقبلي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لدى وصوله والوفد المرافق مطار الدوحة الدولي، مساء الأربعاء في زيارة رسمية للبلاد.

وأشارت إلى أنه كان في الاستقبال إضافة إلى عدد من المسؤولين، سفير قطر لدى الرياض، بندر بن محمد العطية، والسفير السعودي لدى الدوحة، الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود.

كما تعد الدوحة ثالث محطة في جولة ابن سلمان بدول مجلس التعاون الخليجي، والتي بدأت الإثنين، بمسقط، ثم الثلاثاء في أبو ظبي، وذلك قبل قمة خليجية مرتقبة في المملكة.

وبدأت جولة ولي العهد السعودي غداة تسليم وزير خارجية بلاده فيصل بن فرحان، 5 رسائل خطية من العاهل السعودي، لقادة قطر والإمارات والكويت والبحرين وسلطنة عمان، خلال جولة خليجية الأحد والإثنين.

وأفادت وكالتا الأنباء الكويتية والقطرية، الأحد، بأن الرسالتين تضمنتا الدعوة لحضور القمة الخليجية في وقت لاحق من ديسمبر الجاري من دون تحديد تاريخ معين.

المصدر: الأناضول

شاهد أيضاً

السوداني يفتتح مصنع الصبّ المستمر في الشركة العامة للصناعات الفولاذية

الشرق اليوم– يفتتح رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، مصنع الصبّ المستمر …