الرئيسية / الرئيسية / New York Post: واشنطن تشيد بقرار بكين بحظرالعملات المشفرة

New York Post: واشنطن تشيد بقرار بكين بحظرالعملات المشفرة

الشرق اليوم- أكد نائب رئيس شركة “Berkshire Hathaway” الأمريكية، تشارلي مونجر، البالغ من العمر 97 عامًا، أن السوق الحالي “أكثر جنونًا من عصر الدوت كوم” وقد اتخذت الصين القرار الصحيح عندما حظرت العملات المشفرة.

وأضاف: “كان ازدهار الدوت كوم كبيرا جدا، ولكن بشكل عام أنا أعتبر هذه الحقبة أكثر جنونًا من عصر الدوت كوم”، بحسب ما ذكرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

وأضاف المسؤول التنفيذي أن أسعار أسهم “الشركات الجيدة” مرتفعة للغاية حاليًا لدرجة أن المستثمرين الذين يشترون الآن يواجهون صعوبة في ضمان عوائد عالية في المستقبل.

وأشاد أيضًا بحظر الصين على العملات المشفرة باعتباره “القرار الصحيح”، قائلاً إنه يتمنى ألا يتم اختراع العملات الرقمية مطلقًا واتهم الأشخاص المشاركين في صناعة العملات المشفرة بالجشع.

وأضاف: “صدقني، الأشخاص الذين يحصلون على العملات المشفرة لا يفكرون في العميل، إنهم يفكرون في أنفسهم، فقط أنظر إليهم، لا أريد أن يتزوج أي منهم من عائلتي “.

وتابع: “إنها في الأساس عملية قذرة وسيئة السمعة. والشيء المثير في الأمر هو أن بعض الأشخاص الطيبين قد دعموا ذلك “.

وكمثال عن استخدام العملات المشفرة قال: “ربما تخشى أمازون من شركة كوستكو من حيث البيع بالتجزئة أكثر من العكس، كوستكو ستصبح في النهاية لاعب إنترنت ضخم. يثق الناس به ولديهم قوة شرائية هائلة”.

المصدر: سبوتنيك

شاهد أيضاً

مناقشات أمريكية – إسرائيلية حول سيناريوهات فشل التفاوض مع إيران

الشرق اليوم- قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، اليوم الأحد: إنه ناقش مع كبار …