الرئيسية / عربي دولي / “حزب الله” يصف “عملية القدس” بالبطولية

“حزب الله” يصف “عملية القدس” بالبطولية

الشرق اليوم – علق “حزب الله” اللبناني على “عملية القدس”، في بيان واصفا العملية بالبطولية.

ووصف الحزب العملية بأنها “بطولية نفذها الشيخ فادي أبو شخيدم في القدس المحتلة”، متقدما  “بآيات التبريك إلى الأخوة المجاهدين في حركة حماس وفصائل المقاومة وشعبنا الفلسطيني الأبي بهذه العملية الجريئة”.

وقال الحزب في بيانه، إن “هذه العملية هي رد طبيعي على الجرائم المتمادية بحق الشعب الفلسطيني من عمليات قتل واعتقال وتدمير للبيوت وتجريف للمزروعات”.

وأشار إلى أنها “تبعث برسالة قوية للإسرائيلي أن كل جرائمه وعملياته الإرهابية لن تبقى من دون رد، وهذه العملية وما سبقها وما سيليها من عمليات بطولية هي تأكيد عملي على حيوية الشعب الفلسطيني وعزيمته الراسخة على مواصلة الجهاد والمقاومة حتى تحرير الأرض والمقدسات”.

الجدير بالذكر أنه قام شخص بإطلاق النار على جنود إسرائيليين بالقرب من باب السلسلة في مدينة القدس صباح اليوم الأحد، ونتج عنه مقتل أحد الجنود وإصابة 3 آخرين بجروح شديدة.

وقد أعلنت حركة “حماس”، أن منفذ عملية إطلاق النار في القدس هو القيادي بالحركة من مخيم شعفاط، فادي أبو شخيدم، مؤكدة في بيان نشر على موقعها الإلكتروني اليوم، أن “فادي أبو شخيدم أمضى في القدس حياته بين دعوة وجهاد، وتشهد له أرجاء المدينة وجنبات المسجد الأقصى، وها هو يرتقي اليوم بعد معركة بطولية، وأوقع فيهم قتلى وجرحى”.

المصدر: سبوتنيك 

شاهد أيضاً

أميركا تنقل أصولها الجوية من الإمارات إلى قطر

الشرق اليوم– تقوم وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون”، بنقل طائرات مقاتلات نفاثة، وطائرات مسيرة مسلحة وطائرات …