الرئيسية / عربي دولي / عقب إدراج السعودية لجمعية “القرض الحسن” على قائمة الإرهاب ..”حزب الله” يدين هذا الإجراء ويعتبره “عدوانا على لبنان”

عقب إدراج السعودية لجمعية “القرض الحسن” على قائمة الإرهاب ..”حزب الله” يدين هذا الإجراء ويعتبره “عدوانا على لبنان”

الشرق اليوم – استنكر “حزب الله” اللبناني بشدة قرار السعودية إدراج جمعية “القرض الحسن” المالية التابعة له على قائمة التنظيمات الإرهابية.

وأعرب الحزب اليوم الخميس في بيان، عن إدانته للإجراء السعودي، واصفا إياه “عدوانا على لبنان” و”تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية اللبنانية”.

وشدد “حزب الله” على أن القرار السعودي يمثل “انصياعا ‏ذليلا للإدارة الأميركية وخدمة بائسة لأهداف العدو الصهيوني”، مضيفا: “هذا القرار المرفوض لا يقدم ولا يؤخر في عمل هذه ‏المؤسسة الإنسانية التي كرست نفسها لخدمة الفقراء والمحتاجين وذوي ‏الدخل المحدود وعموم الشعب اللبناني”.

الجدير بالذكر أن رئاسة أمن الدولة السعودية أعلنت أمس الأربعاء عن تصنيف جمعية “القرض الحسن” المالية التابعة لـ”حزب الله” اللبناني كيانا إرهابيا.

وأوضحت رئاسة أمن الدولة في بيان نشرته على حسابها عبر “تويتر” أن تصنيف جمعية “القرض الحسن” ومقرها لبنان “كيانا إرهابيا”، جاء لارتباطها بأنشطة داعمة لـ”حزب الله” الذي تصنفه السعودية “تنظيما إرهابيا”.

المصدر: “المنار” + تويتر

شاهد أيضاً

مرشح جديد ضد بايدن وترامب

الشرق اليوم- كشفت قناة “WFAA” التلفزيونية بأن مواطنا أمريكيا غير راض عن المرشحين التقليديين في …