الرئيسية / رياضة / Marca: برشلونة لن يكون هذا الموسم مؤهلا للمنافسة على الدوري الإسباني

Marca: برشلونة لن يكون هذا الموسم مؤهلا للمنافسة على الدوري الإسباني

الشرق اليوم- بعد الخسارة القاسية لبرشلونة على أرضه أمام ضيفه بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قال نجم دفاع الفريق، جيرارد بيكيه، “هذا ما نحن عليه” في إشارة إلى ضعف مستوى “البلوغرانا” لهذا الموسم.

وبحسب صحيفة “ماركا” المدريدية، فإن “العملاق الكتالوني” لن يكون هذا الموسم مؤهلا للمنافسة على لقب دوري الليغا مع وجود المنافسين الأقوياء في العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى وجود فريق قوي هو برشلونة الذي قدم مستويات قوية النسخة الماضية من البطولة.

وكان برشلونة قد أنقذ نفسه من خسارة قاسية على أرضه يوم أمس عندما استقبل ضيفه غرناطة الذي نجح في هز شباك الحارس، تير شتيغن، بعد نحو دقيقة ونصف من بدء المباراة، ولكن المدافع الأوروغوياني، رونالد أراوخو، تمكن من إدراك التعادل للكتالونيين في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وأوضحت الصحيفة أن الكثير من لاعبي برشلونة لم يقدموا المستوى المأمول منهم لحد الآن مثل المهاجم البرازيلي، فيليب كوتينيو أي علامات على العودة إلى تألقه، فيما يمر  قائد خط الوسط، النجم الإسباني، سيرجيو بوسكيتس يمر بوقت عصيب،

وبالتالي فإن المدرب الهولندي رونالد كومان قد أمسى في ورطة، ولا سيما بعد التقارير التي تحدثت عن أن إدارة “الكامب نو” قررت منحه مهلة ثلاث مباريات بعد الخسارة القاسية أمام بايرن ميونخ.

وبعد التعادل المخيب أمام غرناطة، سيواجه برشلونة قادش يوم الخميس المقبل، قبل أن يلتقي ليفانتي العنيد في 26 سبتمبر الحالي، وبالتالي فإن أي تعثر آخر قد يعجل في رحيل كومان.

من جانب آخر، قال روب يانسن، وكيل رونالد كومان: إن الأخير كان غاضبا من قلة الاحترام التي أظهرها له رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا.

وقال في فيلم وثائقي عرض مؤخرا،  لابورتا قد أبلغ كومان في شهر يونيو الماضي أنه ستجري إقالته في حال وجد النادي مدرباً مناسباً خلال 3 أسابيع، مما أثار إزعاج المدرب الهولندي.

المصدر: الحرة

شاهد أيضاً

ريال مدريد يتغلب على برشلونة

الشرق اليوم- تغلّب ريال مدريد على غريمه برشلونة في الوقت “القاتل” 3-2، في مباراة مثيرة …