الرئيسية / أخبار العراق / العراق: وفد أردني برئاسة وزير الأشغال يزور بغداد لمتابعة مخرجات القمة الثلاثية

العراق: وفد أردني برئاسة وزير الأشغال يزور بغداد لمتابعة مخرجات القمة الثلاثية

الشرق اليوم – ترأس وزير الأشغال العامة والإسكان الأردني، يحيى الكسبي، وفداً أردنياً متوجهاً إلى بغداد، اليوم الاثنين، وذلك لمتابعة مخرجات القمة الثلاثية التي عقدت في العاصمة العراقية.

وسيعقد الكسبي عدة لقاءات عمل مع المعنيين في العراق، خلال أيام الزيارة، والتي تأتي تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية للحكومة، لتعزيز آفاق التعاون والتوسع فيها، وحرصا من رئيس الوزراء بشر الخصاونة، على تأطير التعاون المشترك، بما ينسجم مع مصلحة البلدين الشقيقين في المجالات كافة، وخصوصا المجالات الاقتصادية وما يتعلق بمجال الإسكان والإنشاء والمقاولات.

وعقد الكسبي، صباح اليوم اجتماعا مع ممثلي الجهات المشاركة في الوفد الأردني المتوجه إلى بغداد، بحضور الأمين العام بالوكالة والمعنيين في الوزارة، وممثلي الوفود المشاركة.

من جانب آخر ذكر المركز الإعلامي لوزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة العراقية، في بيان أن وزيرة الإعمار “نازنين محمد وسو، استقبلت في مطار بغداد، وزير الأشغال العامة والإسكان الأردني، يحيى الكسبي، والوفد المرافق له”.

وقالت وسو، إن “زيارة الوفد الاردني، تأتي لمتابعة مخرجات القمة الثلاثية (العراقية الاردنية المصرية) التي عُقدت في بغداد، خاصة ما يتعلق منها بمجالي الإسكان والبناء”.

المصدر: وكالة الأنباء الأردنية “بترا” + وكالة الأنباء العراقية “واع” 

شاهد أيضاً

السوداني يستقبل رئيس شركة KBR للحلول التكنولوجية المستدامة

الشرق اليوم– استقبل رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أمس الخميس، بمقرّ إقامته في …