الرئيسية / رياضة / مبابي يرحب بليونيل ميسي في فريقه الجديد

مبابي يرحب بليونيل ميسي في فريقه الجديد

الشرق اليوم– رحب بطل العالم 2018 مع منتخب “الديوك”، كيليان مبابي، بزميله الجديد، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونشر على انستغرام وتويتر صورة له مع ميسي خلال التمارين في المركز التدريبي للنادي “كامب دي لوج”، وأرفقها بعبارة “أهلا وسهلا بك في باريس، ليو”.

وما زالت الشكوك تحوم حول مستقبل المهاجم الفرنسي مع فريقه قبل عام من انتهاء عقده، إذ في وقت اجتاحت حمّى ميسي فرنسا ظل مبابي صامتاً، فيما رحّب العديد من اللاعبين أمثال البرازيلي نيمار والمهاجم الارجنتيني ماورو إيكاردي ومواطنه أنخل دي ماريا والإسباني سيرخيو راموس بوصول الأرجنتيني على مواقع التواصل.

وكان رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي تحدث الأربعاء خلال المؤتمر الصحافي لتقديم ميسي عن مستقبل مبابي، حيث قال إنه لن يكون لهذا الأخير أي “عذر” لمغادرة النادي متسلحًا بارضاء طموحاته بالفوز بالألقاب القارية.

وتطرق الى مسألة هداف نادي العاصمة مبابي الذي لم يجدد حتى الآن عقده (ينتهي في صيف 2022)، بالقول إن “كيليان باريسي، منافس بشدة. قال إنه يريد فريقاً قادراً على المنافسة، والآن، ليس هناك أي فريق أكثر تنافسية (من سان جرمان). لا عذر له للقيام بأي شيء آخر (سوى البقاء مع الفريق)”.

في المقابل، تشير وسائل إعلام إسبانية إلى رحيل محتمل لمبابي من صفوف سان جرمان إلى ريال مدريد

وكان ميسي المنتقل حديثاً من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جرمان، قد شارك الخميس في تمارينه الأولى مع نادي العاصمة، بحسب ما أظهرت الصور التي بثها النادي الباريسي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تصوير الأرجنتيني البالغ 34 عاماً وهو يقوم بتمارين بدنية، في حين كان زملاؤه الجدد يجرون تمارينهم مع الكرة.

ووقع ميسي عقداً الثلاثاء لمدة عامين مع سان جرمان، وتم تقديمه رسمياً الأربعاء في “بارك دي برانس”، بعد رحيله عن كاتالونيا حيث لم يتمكن من متابعة مسيرته مع برشلونة.

المصدر: الحرة

شاهد أيضاً

أرسنال يرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي

الشرق اليوم- فاز أرسنال على مضيفه وولفرهامبتون بثنائية نظيفة في مباراة جمعتهما مساء أمس السبت …