الرئيسية / الرئيسية / القوات المسلحة الإيرانية تعلن استعدادها لمواجهة إسرائيل ورئيسي يؤكد على أهمية القضية الفلسطينية

القوات المسلحة الإيرانية تعلن استعدادها لمواجهة إسرائيل ورئيسي يؤكد على أهمية القضية الفلسطينية

الشرق اليوم – قال المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية، اللواء أبو الفضل شكارجي، إنه “لو تقرر إيران مواجهة الأعداء، ستقدم على ذلك وتعلن بصورة واضحة كما فعلت في عين الأسد”.

وأوضح شكارجي، أن “الروايات الملفقة الأخيرة التي يطرحها الأعداء تأتي في إطار الحرب النفسية، وتعبر عن خوف العدو من وحدة الصفوف في إيران”.

وأضاف: “تلفيق الوثائق المزورة ليس أمرا شاقا خاصة بالنسبة للإسرائيليين، الذين لديهم باع طويل في تزوير الوثائق، وتلفيق انفجار على متن سفينة أيضا ليس صعبا بالنسبة لهم”.

من جانب آخر قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، خلال استقباله لأمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو جهاد طلال ناجي، ومساعده أبو أحمد فؤاد، في طهران، أمس الجمعة، إن المقاومة هي السبيل الوحيد للانتصار على إسرائيل، مؤكدا أن قضية فلسطين والقدس تعتبر الأهم للعالم الإسلامي.

وخلال اللقاء، أكد رئيسي على أن قضية فلسطين والقدس هي الأهم بالنسبة للعالم الإسلامي.

وأضاف أن إسرائيل لا تلتزم بأي اتفاقيات أو معاهدات، مشيرا إلى أن الدول التي تسعى لتطبيع العلاقات معها سيدركون خطأهم قريبا.

وتابع رئيسي، أن إسرائيل اليوم أصبحت أكثر عجزا وبالمقابل المقاومة الفلسطينية أصبحت أقوى مما مضى، مشددا على أن المقاومة هي السبيل الوحيد للانتصار عليها.

من جانبه هنأ أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرئيس الإيراني بمناسبة تنصيبه رسميا رئيسا لإيران، معبرا عن امتنانه لإيران وشعبها لدورهم في مساندة ودعم القضية الفلسطينية.

المصدر: روسيا اليوم + وكالة الأنباء الإيرانية

شاهد أيضاً

“حزب الله” ينشر بيانا جديدا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي

الشرق اليوم- نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني بيانا كشف من خلاله العمليات النوعية …