الرئيسية / رياضة / في ربع نهائي كرة القدم.. الفراعنة أمام البرازيل

في ربع نهائي كرة القدم.. الفراعنة أمام البرازيل

الشرق اليوم- تأهّل المنتخب المصري إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو، بعد فوز الأول 2-صفر على أستراليا.

من جهة أخرى، تأهل منتخبا البرازيل وكوت ديفوار إلى دور الثمانية أيضًا وأقصيت ألمانيا، بعد فوز حامل اللقب على السعودية 3-1 وتعادل المنتخب الإفريقي أمام وصيف الدورة السابقة ألمانيا 1-1.

وخطف منتخب “الفراعنة” بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بهدفي أحمد ياسر ريان (44)، وعمار حمدي (85) اللذين منحاه الفوز الأول في المجموعة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني الذي تعادل مع إسبانيا 1-1.

وبالتالي، ضرب منتخب مصر موعداً في ربع النهائي السبت مع البرازيل التي تصدّرت المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، أمام كوت ديفوار مع خمس نقاط من فوز وتعادلين، مقابل 4 نقاط لألمانيا من فوز يتيم وتعادل وخسارة.

وسجل المنتخب المصري أول أهدافه في المباراة وفي البطولة في الدقيقة 44 بعد هجمة سريعة بدأت بتمريرة من طاهر محمد إلى رمضان صبحي الذي راوغ ببراعة ومرر إلى ريان الذي سدد الكرة في المرمى.

وأنهى المصريون السجال في الدقيقة 85، بعد هجمة مرتدة سريعة قادها ناصر منسي ببراعة وراوغ وسدد بين يدي الحارس وارتدت لحمدي الذي أودعها في المرمى الخالي.

المصدر: الحرة

شاهد أيضاً

الأهلي: لم يكن لنا رأي في تأجيل الكلاسيكو

الشرق اليوم– أصدرت إدارة نادي أهلي جدة، بيانًا رسميًا، مساء اليوم الأربعاء، تعليقًا على قرار …