الرئيسية / رياضة / إعلام إسباني: ميسي يبلغ نادي برشلونة بقراره النهائي

إعلام إسباني: ميسي يبلغ نادي برشلونة بقراره النهائي

الشرق اليوم- أفادت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الأربعاء، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ينوي الاستمرار مع فريق برشلونة لمدة موسمين آخرين، حتى عام 2023، مع الراتب السنوي نفسه.

وأثار مستقبل ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم، الجدل الواسع، بعدما تناقضت التقارير الصحفية فيما بينها، بشأن حقيقة توقيعه، العقود الجديدة.

وأوضحت الوسائل الإعلامية أن ميسي اتفق مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، على تفاصيل العقد الجديد، والفريق الكتالوني بحاجة ماسة إلى توفير سيولة مادية من أجل عقد الأرجنتيني، ما يعني أنه لن يعقد أي صفقات جديدة هذا الصيف.

في المقابل، أكدت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن ليونيل ميسي لم يتوصل إلى أي اتفاق، حيث يركز على مشوار المنتخب الأرجنتيني في مسابقة “كوبا أمريكا”، نافية إعلان برشلونة، تجديد العقد، رسميا، مساء غد الخميس، بالتزامن مع عيد ميلاد ميسي الـ34، وقبل أسبوع من انتهاء عقده رسميا.

يذكر أن ليونيل ميسي الذي بدأ مسيرته مع الفريق الأول في برشلونة، عام 2004، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما طلب من إدارة النادي السماح له بالرحيل مجانا من خلال تفعيل بند في عقده يسمح له بذلك.

ولكن الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، رفض طلبه بسبب انتهاء مدة ذلك الشرط وأصر على دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 700 مليون يورو (824 مليون دولار) للسماح له بالرحيل، ما جعل الأرجنتيني يضطر للبقاء.

المصدر: روسيا اليوم

شاهد أيضاً

توقعات.. عقد جديد لميسي مع برشلونة

الشرق اليوم- قالت صحيفة لا بانغوارديا وشبكة ئي.إس.بي.إن، اليوم الأربعاء: إن ليونيل ميسي، بصدد الاستمرار …