الرئيسية / عربي دولي / نتنياهو: لابيد وبينيت يصادران من إسرائيل حرية العمل ضد إيران وحكومة التغيير غير صالحة لقيادة الدولة

نتنياهو: لابيد وبينيت يصادران من إسرائيل حرية العمل ضد إيران وحكومة التغيير غير صالحة لقيادة الدولة

الشرق اليوم – قال رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، بنيامين نتنياهو، خلال جلسة “المعسكر الوطني”، إن رئيس الوزراء، نفتالي بينيت، ووزير الخارجية، يائير لابيد، “يصادران من إسرائيل حرية العمل ضد إيران”.


وأوضح نتنياهو، أن “رئيس الحكومة الفعلي لابيد، أعلن أنه سيناقش مع وزير الخارجية الأمريكية، أنتوني بلينكن، الشأن الإيراني.. هذه رسالة ضعيفة وهشة، هدية للجلاد الإيراني الذي يستطيع النوم بسلام”.


وأضاف، “لقد طلب مني منذ سنوات أن أقدم مثل هذا الالتزام للولايات المتحدة، لكنني رفضت باستمرار الاستجابة للطلب لا تفاجئونا بكل ما يتعلق بالنووي الإيراني، ولا مرة التزمت بالإعلان مسبقا عن جميع نشاطاتنا، أي نشاط من هذا القبيل يمكنه أن يحرمنا من حريتنا بالعمل ضد إيران”.


وتابع نتنياهو، “جوابي كان سنأخذ طلبكم بعين الاعتبار ولا شيء أكثر”.


وقال إن “بينيت ولابيد أثبتوا أنهم يناسبون لقب حكومة التغيير- التغيير للأسوأ بالحفاظ على أمننا ومستقبلنا.. حكومتكم غير مناسبة لقيادة دولة إسرائيل حتى ليوم واحد واستبدالها هي مهمة وطنية، سنبذل أقصى جهودنا حتى يتحقق هذا بأسرع وقت”.

شاهد أيضاً

هيئة البث: إسرائيل سترد على الهجوم الإيراني

الشرق اليوم– أوردت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أن إسرائيل بعثت برسالة إلى دول المنطقة …