الرئيسية / رياضة / الدنمارك: اتحاد كرة القدم يعلق على الحالة الصحية للاعب إريكسن

الدنمارك: اتحاد كرة القدم يعلق على الحالة الصحية للاعب إريكسن

الشرق اليوم- أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم أن لاعب الوسط كريستيان إريكسن لا يزال في المستشفى وإن حالته مستقرة بعد أن سقط مغشيا عليه خلال مباراة منتخبي الدنمارك وفنلندا في بطولة أوروبا 2020 الليلة الماضية في كوبنهاغن.

ونقل إريكسون للمستشفى بعد أن خضع لإنعاش قلبي رئوي في أرض الملعب.

وأضاف الاتحاد الدنماركي عبر موقع تويتر “تحدثنا صباح اليوم إلى كريستيان إريكسن الذي بعث بتحياته إلى زملائه في المنتخب. حالته مستقرة ولا يزال في المستشفى من أجل الخضوع للمزيد من الفحوص”.

وحبست وعكة صحية تعرض لها النجم الدنماركي الأنفاس، خلال مباراة بلاده مع فنلندا في اليوم الثاني من كأس أوروبا لكرة القدم السبت في كوبنهاغن، واستؤنفت المواجهة بعد ساعة ونصف من توقفها بعد أنباء عن استقرار الحالة الصحية للاعب إنتر الإيطالي واستعادة وعيه.

وتوقفت المباراة بعد سقوط لاعب وسط إنتر الإيطالي البالغ 29 عاما مغشيا عليه، ثم تم انعاشه واستعاد وعيه قبل نقله إلى المستشفى، وهو بحالة مستقرة.

Soccer Football – Euro 2020 – Group B – Denmark v Finland – Parken Stadium, Copenhagen, Denmark – June 12, 2021 Denmark’s Christian Eriksen is seen down on the pitch after collapsing during the match Pool via REUTERS/Wolfgang Rattay TPX IMAGES OF THE DAY

 وتشارك الدنمارك للمرة التاسعة في البطولة القارية، واحرزت اللقب في 1992، عندما دُعيت في اللحظة الأخيرة بعد ابعاد يوغوسلافيا الغارقة في حرب البلقان.

المصدر: الحرة

شاهد أيضاً

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنغلاند رفولوشن

الشرق اليوم– قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مساء أمس الأحد، فريقه إنتر ميامي للفوز بعد …