الرئيسية / عربي دولي / “حزب الله”: نصر الله بخير وسيطل قريبا فور تعافيه

“حزب الله”: نصر الله بخير وسيطل قريبا فور تعافيه

الشرق اليوم – أعلن المسؤول الثقافي لـ”حزب الله” اللبناني، في منطقة البقاع، فيصل شكر، اليوم الأربعاء، أن صحة الأمين العام للحزب، حسن نصر الله، بخير وهو يتعافى من التحسس الربيعي الذي ألم به مؤخرا، ولا صحة للشائعات التي يروجها البعض عن إصابته بفيروس كورونا، وغيرها من الأمراض. 

وقال شكر، بشأن الإشاعات التي تداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، أن “ما حصل هو محاولة استثمار من العدو الصهيوني في صحة السيد حسن، عبر حرب معنوية تستهدف جمهور المقاومة وقيادتها، والهدف كما يعلمه القاصي والداني هو تحقيق أي مكسب ولاسيما في الحرب الإعلامية، التي شكل فيها السيد حسن رأس حربة ضد العدو ومشاريعه”.

وأضاف، كل محاولات العدو للتشويش والإدعاء لن تنال من عزيمة وقدرات المقاومة، فما حصل كان شفاف وأمام كل الشاشات، وبالتالي لا داعي للقلق، وإتباع هذه الأكاذيب التي لطالما دأب العدو الصهيوني على بثها.

كما نفى شكر، ما أسماه بـ”الفبركات الإعلامية” التي تتحدث عن دخول نصر الله، في الغيبوبة، وأن قيادة الحزب في حالة بحث مستمر عن شخصية بديلة من بين أسماء مطروحة، مؤكدا أن نصر الله سيطل قريبا على جمهوره ومحبيه فور تعافيه التام، مباشرة.

المصدر: سبوتنيك 

شاهد أيضاً

لبحث فرص التوصل إلى هدنة.. بلينكن يبدأ جولته الجديدة في الشرق الأوسط

الشرق اليوم– وصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إلى السعودية المحطة الأولى له بجولته في …