الرئيسية / رياضة / إنجلترا: روني يصف إقالة مورينيو قبل نهائي كأس الرابطة “بالجنون”

إنجلترا: روني يصف إقالة مورينيو قبل نهائي كأس الرابطة “بالجنون”

الشرق اليوم- وصف وين روني، مهاجم منتخب إنجلترا السابق، قرار نادي توتنهام هوتسبير بإقالة مدربه جوزيه مورينيو، قبل أيام فقط من نهائي كأس رابطة المحترفين لكرة القدم أمام مانشستر سيتي، بـ”الجنون”.

وقال روني، الذي لعب تحت قيادة مورينيو عندما كان المدرب البرتغالي يقود مانشستر يونايتد، إنه كان يتعين على توتنهام الانتظار حتى نهائي يوم الأحد، قبل إقالة المدرب البالغ 58 عاما.

ويمر توتنهام بسلسلة نتائج سيئة هذا الموسم، وتشعر الجماهير بالاستياء من طريقة لعب النادي تحت قيادة المدرب السابق لبورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد (مورينيو) الذي شغل المنصب خلفا للمدرب ماوريسيو بوكيتينو قرب نهاية 2019.

وقال روني للصحفيين: “أعتقد أنه جنون القيام بذلك قبل نهائي الكأس. هذا توقيت غريب. بكل تأكيد كان يمكن الانتظار حتى نهائي الكأس إذا كانت هناك رغبة في اتخاذ هذا القرار”.

وأضاف: “مورينيو مدرب يحب الفوز بالألقاب، وهذا شيء واضح. لقد حصد الكثير من الألقاب خلال مسيرته. أنا متأكد أن دانييل ليفي (رئيس توتنهام) كان يجب أن ينتظر حتى اليوم التالي للمباراة”.

وتابع: “إذا كان هناك المدرب الذي يستطيع أن يجهز فريقا لمواجهة سيتي في نهائي الكأس فهو مورينيو. لم يقدم توتنهام أفضل مواسمه، لذا من خلال وجهة النظرهذه فهذا جنون ومخاطرة كبيرة”.

وأبلغ مورينيو شبكة سكاي سبورتس أنه لا يحتاج إلى الحصول على راحة قبل العودة إلى التدريب، وقال “أنا دائما مرتبط بكرة القدم”.

المصدر: “رويترز”

شاهد أيضاً

على أرض الفراعنة.. كرواتيا تهزم مصر

الشرق اليوم- توّج منتخب كرواتيا بلقب بطل النسخة الأولى لكأس عاصمة مصر 2024، الدولية الودية …