الرئيسية / رياضة / مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا ستقام على ملعب “ألفريدو دي سيتفانو”

مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا ستقام على ملعب “ألفريدو دي سيتفانو”

الشرق اليوم- ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن المباراة المرتقبة التي ستجمع بين ريال مدريد وليفربول الإنكليزي في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستقام على ملعب “ألفريدو دي سيتفانو”.

ويمثل هذا خبر سعيدا بعد أن ساد النادي الملكي مخاوف من نقل مباراته إلى خارج إسبانيا بسبب الحظر المفروض على الرحلات القادمة من بريطانيا لمنع انتقال سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد إلى البلاد.

وأوضحت الصحيفة أن السلطات الإسبانية وافقت على إقامة المباراة  في السادس من أبريل القادم في مدريد، وبالتالي لن يتكرر مع الميرنغي ما حدث مع جاره أتلتيكو مدريد الذي اضطر إلى السفر إلى رومانيا لمواجهة تشلسي الإنكليزي في إطار مرحلة الثمن نهائي من نفس المسابقة.

و أكد متحدث باسم الحكومة الإسبانية أن هذه القيود المفروضة على الرحلات القادمة من المملكة المتحدة ستنتهي في 30 مارس ، فيما ستبقى نفس القيود مفروضة على الطائرات المدنية القادمة من البرازيل جنوب وأفريقيا.

وكان الحظر على رحلات الطيران القادمة من بريطانيا قد دخل حيز التنفيذ في 22 ديسمبر، وجرى تمديده لاحقا حتى الساعة السادسة مساء (بتوقيت وسط أوروبا) من يوم 30 مارس الجاري.

وبحسب “أس” فإن “اللوس بلانكوس” قد تنفسوا الصعداء لن أنهم لن يكونوا مضطرين للبحث عن ملعب خارج إسبانيا لمواجهة العملاق الإنلكيزي خاصة وأنهم سيواجهون بعد تلك المباراة الغريم التقليدي، برشلونة، في موقعة كلاسيكو نارية قد تحدد مصير الدوري الإسباني.

وستقام مباراة الإياب بين ريال مدريد وليفربول على أرض الأخير يوم الرابع عشر من أبريل في ملعب آنفليد، والفائز منهما سيواجه في نصف النهائي الرابح من مواجهتي بورتو البرتغالي وتشلسي الإنكليزي.

المصدر: الحرة

شاهد أيضاً

إلغاء مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.. وإقامتها في تاريخ لاحق

الشرق اليوم– تأجلت مباراة مانشستر يونايتد بملعبه ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم …