الرئيسية / رياضة / نيمار يشارك في “الموقعة النارية” ضد برشلونة

نيمار يشارك في “الموقعة النارية” ضد برشلونة

الشرق اليوم- ذكرت تقارير إعلامية أن النجم البرازيلي، نيمار، سيشارك في الموقعة المرتقبة ضد فريقه السابق، برشلونة، في المباراة التي ستجمع بين باريس سان جرمان و”البلوغرانا” في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان نيمار قد غاب عن لقاء الذهاب من مرحلة الثمن نهائي، والذي انتهى بفوز فريق العاصمة الفرنسية على برشلونة في معقل الأخير بأربعة أهداف لهدف واحد.

ويحتاج العملاق الكتالوني أن يفوز بأربعة أهداف مقابل لاشيء أو بفارق خمسة أهداف حتى يحقق “الريمونتادا” غد الأربعاء، ويتأهل إلى دور الربع نهائي.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن مدرب باريس سان جرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، لن يجازف بإدخال نيمار من بداية المباراة، وأنه قد يدفع به للعب في الشوط الثاني في آخر 30 أو 20 دقيقة.

وكان نيمار قد غاب عن الملاعب لنحو أربعة أسابيع بسبب إصابة بالورك خلال مباراة جمعت فريقه مع نادي كان في إطار بطولة كأس فرنسا، وفي حال شارك في مباراة الغد، فستكون المرة الأولى التي يواجه فيها النجم البرازيلي فريقه السابق منذ أن غادر قلعة “الكامب نو” في العام 2017.

من جانب آخر، قال بوكتينيو إن مواجهات برشلونة لها “نكهة خاصة” في إشارة إلى المباريات التي جمعته ضد “البلوغرانا” عندما كان مدربا لفريق إسبانيول، والذي يعد الغريم الكتالوني لـ”البرشا”.

وقال مدرب باريس سان جيرمان في تصريحات صحفية أنهم سيسعون بكل قوة لتحقيق الفوز خلال لقاء إياب دور الـ16 ضد برشلونة في “حديقة الأمراء”، مضيفا: ” كمشجع لنادي إسبانيول، فإن الفوز على برشلونة له مذاق خاص عندي، لكننا نريد تحقيق الفوز بالدرجة الأولى لباريس سان جيرمان، وللاعبينا، وللجماهير وأيضا لأنفسنا”.

المصدر: الحرة

شاهد أيضاً

على أرض الفراعنة.. كرواتيا تهزم مصر

الشرق اليوم- توّج منتخب كرواتيا بلقب بطل النسخة الأولى لكأس عاصمة مصر 2024، الدولية الودية …