(FILES) In this file photo taken on May 20, 2018 Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi waves at fans during a tribute for Barcelona's Spanish midfielder Andres Iniesta at the end of the Spanish league football match between FC Barcelona and Real Sociedad at the Camp Nou stadium in Barcelona. - Six-time Ballon d'Or winner Lionel Messi told Barcelona he wants to leave -- on a free transfer -- in a "bombshell" fax yesterday that is expected to spark a legal battle over a buy-out clause worth hundreds of millions of dollars. (Photo by Josep LAGO / AFP)
الرئيسية / رياضة / فرانس فوتبول “تنقل” ميسي إلى باريس سان جيرمان!

فرانس فوتبول “تنقل” ميسي إلى باريس سان جيرمان!

الشرق اليوم- ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن حلم انتقال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان قد بات قاب قوسين أو أدنى من التحقق.

وجاء كلام الصحيفة المدريدية، بعد أن نشرت مجلة “فرانس فوتبول” والتي تعد أشهر مطبوعة رياضية في العالم، على غلافها صورة “البرغوث” وهو مرتديا قميص نادي باريس سان جيرمان.

ومما زاد من تكهنات انتقال قائد برشلونة إلى عاصمة الأنوار، التصريحات الأخيرة للنجم البرازيلي، نيمار، الذي أعرب عن أمله في أن يجتمع شمله مع ميسي مرة أخرى ولكن في باريس بعد أن ترافقا لنحو أربعة مواسم في برشلونة.

ومن العوامل الأخرى التي تشير إلى مغادرة “الساحر الأرجنتيني” قلعة “الكامب نو” في نهاية الموسم، تسريب عقده مع النادي والذي وصلت قيمته إلى نحو 684 مليون دولار أميركي مما أثار حفيظة وغضب ميسي.

ويعتبر العملاق الباريسي الأكثر حظا بالحصول على خدمات النجم البالغ من العمر 33 عاما نظرا لإمكانياته المادية الكبيرة التي قد تغير نجم منتخب “السامبا” بالانضمام إليه، ولكن ينافسه في ذلك ناد ثري آخر هو مانشستر سيتي الذي يدربه الإسباني، بيب غوارديلا، وهو يملك علاقات وثيقة للغاية مع “البرغوث” وهذا قد يكون دافعا كبيرا له للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أن ميسي حقق إنجازات تاريخية فريدة من نوعها على المستوى الفردي والجماعي خلال تواجده على مدى 15 عاما في إسبانيا، لعل أبرزها الفوز بلقب الليغا عشرة مرات وكأس دوري أبطال أوروبا 4 مرات، بالإضافة إلى انفراده بكونه اللاعب الوحيد في الذي فاز بالكرة الذهبية ستة مرات.

شاهد أيضاً

على أرض الفراعنة.. كرواتيا تهزم مصر

الشرق اليوم- توّج منتخب كرواتيا بلقب بطل النسخة الأولى لكأس عاصمة مصر 2024، الدولية الودية …