الرئيسية / دراسات وتقارير / تقرير: بايدن يسحب ترشيح مستشارة الحملة الانتخابية السابقة لترامب لمنصب عضو في مجلس الاحتياطي الفيدرالي

تقرير: بايدن يسحب ترشيح مستشارة الحملة الانتخابية السابقة لترامب لمنصب عضو في مجلس الاحتياطي الفيدرالي

الشرق اليوم – أفادت صحيفة “هيل” الأمريكية في تقرير لها بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن، سحب رسميا ترشيح، جودي شيلتون، لعضوية مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وأضافت الصحيفة، أنه تم سحب ترشيح شيلتون مع أكثر من عشرين مسؤولا آخرين رشحهم الرئيس السابق دونالد ترامب، في شهر يناير، وقبل وقت قصير من تركه منصبه.

وأشارت “هيل” إلى أن الترشيحات الأخرى التي تم سحبها، شملت بريان بروكس، للعمل كمراقب للعملة، وروبرت باوز، ليكون عضوا في لجنة تداول السلع الآجلة، والعديد من المفتشين العامين والقضائيين والسفراء المختارين.

ونوهت الصحيفة في تقريرها إلى أن بايدن لم يشر إلى من سيرشح مكان شيلتون.

الجدير بالذكر أن ترامب قد أعلن في يوليو 2019، أنه سيرشح شيلتون، مستشارة الحملة الانتخابية السابقة، لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، بعد أن رفض الجمهوريون في مجلس الشيوخ أربعة من اختياراته السابقة، وجرى ترشيحها رسميا في يناير 2020 وتمت الموافقة عليها بفارق ضئيل للتصويت للتأكيد من قبل اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ في يوليو، على الرغم من مخاوف الجمهوريين بشأن انتقادها لاستقلال مجلس الاحتياطي الفيدرالي، والدعم السابق لمعيار الذهب، والآراء غير المتسقة بشأن السياسة النقدية.

المصدر: The Hill

شاهد أيضاً

بايدن “الصامت أبدا” إزاء الحراك الرافض للحرب طالبا ورئيسا

الشرق اليوم– يلتزم الرئيس الأميركي جو بايدن الصمت بصورة شبه كاملة إزاء التعبئة الطلابية في …